شنط ماركات عالمية موضة ربيع 2017

بتصاميم تنوعت بين العملي والقطع الصغيرة المخصصة للسهرات، قدمت أشهر الماركات العالمية تشكيلة مزجت بين الفرادة والابتكار من شنط اليد، وذلك ضمن مجموعات العطلات (ريزورت) 2017.

اقرئي أيضًا : صنادل ماركات عالمية موضة ربيع 2017  

شنط التسوق Shopper Bags كان لها حصة كبيرة فشاهدناها بألوان وأحجام كبيرة ستتيح لكِ اصطحابها في معظم الرحلات التي تنوين التوجه إليها هذا الربيع، فاختاري من بين موديلات ميو ميو MiuMiu، وإميليو بوتشي Emilio Pucci اللون والستايل الأقرب لذوقك.

اقرئي أيضًا : 8 عناوين جديدة في الجمال يقترحها عليك الموسم المقبل!  

شنط الكلتش المطرزة أو المصممة بجلد لماع مثل تصميم دينييس باسو Dennis Basso، وريبيكامينكوفRebecca Minkoff أكسسوارك المثالي لحضور مناسباتك الهامة الأيام القادمة، فاحرصي على اعتمادها مع فستان ناعم بلون باستيلي أنيق.

اقرئي أيضًا : أبرز 6 صيحات موضة من مجموعات ريزورت 2017  

كما أعجبتنا شنطة Peekaboo الشهيرة من فندي Fendi والتي نرشحها لكِ لإطلالة نهارية رائعة، فقط نسقيها مع فستان Midi بسيط التفاصيل خاصة وأنها مزينة بتطريزات ملونة.

أما حقائب الكتف فتجدينها بموديلات فاخرة من توقيع فالنتينو Valentino، وأورلا كيلي OrlaKiely، وهذة الأخيرة تمتاز بستايلها الفاخرة الذي سيسمح لكِ بالتنقل بها من يوم عمل لعشاء مع الأصدقاء، وذلك بفضل لونها الأسود، نقشاتها الناعمة، والسلسال الذهبي الذي زودت به.

اقرئي أيضًا : أقراط متدلية موضة ربيع 2017 لإطلالة جذابة  

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات