صور مكياج الأكثر بحثاً على إنستقرام

أصبح تطبيق "إنستغرام" أحد أهمّ مصادر الموضة والماكياج حتى أنّ أحدث الصيحات تظهر عبر هذا الموقع قبل خشبة عروض الأزياء كما اعتدنا من قبل.

ظلال العيون المتلألئة
أحدث صيحة شهدت رواجاً كبيراً في ظلال العيون، الألوان المتلألئة التي تحتوي على حبيبات لامعة، تتميّز بسهولة استخدامها لأنّها متوافرة بتركيبة سائلة يمكن تطبيقها بفرشاة خاصّة مثل ملمّع الشفاه.

 

 

اقرئي أيضًا : الكركم حلّ سحريّ لتوهّج البشرة الجافّة  

 



ثلاث درجات في المقدمة
هناك ثلاث درجات أساسيّة وهي الورديّ القويّ، اللّيلكيّ أو الموف المائل إلى الأزرق وأيضاً الورديّ الفاتح جدّاً، يمكن تطبيقها بطريقة متداخلة أو كلّ لون بمفرده، خاصّة وأنّ الحبيبات اللّامعة التي يحتوي عليها هذا النوع من ظلال العيون تجعل اللّون الواحد يبدو وكأنّه مجموعة ألوان متداخلة.

 

 

اقرئي أيضًا : خلّ التفّاح كنز من الطبيعة  

 



يصلح لعروس 2017
بالطبع هذه الصيحة مناسبة للعروس، فهذا اليوم الوحيد المسموح لها أن تخرج عن الاختيارات التقليديّة. ولأنّه اختيار صارخ فهو يليق أكثر بفستان زفاف ناصع البياض، أمّا مع الفساتين الكلاسيكيّة المائلة إلى البيج أو الذهبيّ يفضّل عدم اختيار هذه الصيحة من الماكياج وإلّا ستبدو العروس بإطلالة مزعجة.

 

 

اقرئي أيضًا : هكذا تتعطّر أمل كلوني!  

 



اختيار غير مناسب للعمل
يمكن تطبيق هذه الصيحة من ظلال العيون في أيّ وقت من اليوم فهي غير مرتبطة بالمناسبات، ولكن في الوقت نفسه هي اختيار صارخ، لا يليق بمكان العمل الذي يتطلّب البساطة والالتزام.

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

A post shared by Stila Cosmetics (@stilacosmetics) on

 

 

أضف تعليقا