هكذا تتعطّر أمل كلوني!

لأمل كلوني طقوس معيّنة للإبقاء على رائحة العطر مدّة أطول، خاصّة وأنّها سيّدة عمليّة وكثيرة التنقّل. تعرّفي على هذه الطقوس، ستساعد على دوام عطركِ لأطول فترة ممكنة:

•وضع العطر بعد الاستحمام مباشرة
لأنّ بشرة الجسم بعد الاستحمام تكون حارّة ومسامّها مفتوحة، فهو التوقيت الأنسب لرشّ العطر واستقراره تحت البشرة لفترة أطول.

 

 

اقرئي أيضًا  : ظلال العيون الأكثر بحثاً على إنستغرام 

 

 

•وضع العطر قبل تغيير الملابس
تعمد غالبيّة النساء إلى ترك هذه الخطوة بعد الفراغ من ارتداء الملابس وقبل دقائق من مغادرة المنزل، ولكن هذه طريقة تقليديّة خاطئة، يفضّل التعطّر قبل ارتداء الملابس لحبسه تحت طبقات البشرة السطحيّة حيث تعمل الدورة الدمويّة على توليد حرارة خفيفة تعزّز من تأجّجه بشكل مستمرّ دون أن تختفي نفحاته طوال اليوم.

•وضع العطر على بشرة مرطّبة
لن يتألّق العطر على بشرة جافّة، يجب أن تكون مرطّبة لتمتصّ العطر بكفاءة عالية.

 

 

اقرئي أيضًا : أنواع من الشاي تنقص محيط الخصر 5 سم  

 



•وضع العطر على نقاط النبض
عند نقاط النبض تكون الحرارة مرتفعة ما يؤجّج من نفحات العطر ودوامها لفترة طويلة. ضعيه على باطن الساعد، خلف الأذنين والرقبة، خلف الركبتين وثنية المرفق الداخليّة. كما يجب نثره من مسافة بعيدة كي لا تتسبّب الكحول في تبقّع واسمرار البشرة، مع تجنّب فركه منعاً لتفكّك جزيئات العطر وتبخّرها سريعاً، ما يقلّل من ثباته على البشرة.

 

 

اقرئي أيضًا : صيحات موضة ربيع 2017 من وحي الأناقة الباريسية

 

 

•أصناف العطر
غالبيّة العطور الشهيرة تتوفّر بنوعيّات عدّة كماء التواليت، ماء العطر والعطر المركّز. العطور المركّزة تثبت لساعات طويلة تفوق الثماني ساعات ويفضّل استخدام المنتجات المعطّرة المرفقة بالعطر مثل غسول البشرة، كريم ترطيب الجسم والبودرة الحرّة الشفّافة الخاصّة بالجسم وما إلى ذلك. اختاري النفحات الغنيّة بالفانيليا، المسك، الأخشاب، التوابل والزهور النقيّة لأنّها تدوم أكثر من العطور السكريّة والفاكهيّة.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا