أنجلينا جولي في قمة أناقتها بأول أيام عملها الجديد بعد اعتزال الفن

بدأت النجمة أنجلينا جولي عملها الجديد في كلية لندن للاقتصاد؛ حيث تحاضر بها يومياً ابتداءً من الفصل الدراسي الجاري في أول تجربة لها بمجال التدريس منذ اعتزالها الفن العام الماضي.

والتقطت عدسات المصورين صوراً جديدة لجولي صباح اليوم أثناء ذهابها إلى الجامعة، بينما كانت تبدو عليها السعادة بشكل واضح، وهو ما جعلها تلوح للمصورين لتحيتهم.

اقرئي أيضًا : إياد نصار يعلن إقلاعه عن التدخين ويصرح "الحياة من غير سجاير أحلى"  

وتحاضر جولي في كلية الاقتصاد خلال الفصل الدراسي الجاري عن تأثير الحروب على المرأة، نظراً لخبرتها الطويلة في هذا المجال منذ عملها كسفيرة للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة، وهو ما كان يتطلب سفرها المستمر إلى معسكرات اللاجئين في سوريا والعراق ولبنان والسودان وبعض الدول الأفريقية التي تشهد حروباً أهلية منذ سنوات طويلة.

اقرئي أيضًا : بالصور...نيكول كيدمان تجري عملية تجميل جديدة لوجهها...شاهدي كيف أصبح شكلها؟  

وصرحت جولي لأحد البرامج التليفزيونية الإنجليزية مساء أمس بأنها تشعر بالتوتر قبل أول محاضراتها وأضافت: "أشعر بالقلق ويصيبني الدوار أحياناً، ولكنني أتمنى أن أبلي بلاءً حسناً؛ لأنها تجربة في غاية الأهمية بالنسبة لي".

يذكر أن جولي أنشأت منظمة خيرية لمساعدة النساء اللاتي تعانين من العنف الجنسي والأطفال المولودين نتيجة حوادث الاغتصاب في جميع أنحاء العالم، وهي المنظمة التي تعمل بشكل ناجح منذ 5 سنوات.

اقرئي أيضًا : بالصور...بينلوبي كروز بدون زوجها على السجادة الحمراء في مدريد  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم