شاهدي .. تسريحة الشعر الأكثر بحثًا على إنستقرام

ما بين قصّات الـ Bob والـ Lob والـ Pixie، الشعر الأملس والتموّجات الطبيعيّة، يبدو أنّ للنساء رأي مغاير في اختيار التسريحات، حيث كشف موقع Pinterest وموقع "إنستغرام" عن تسريحة الشعر الأكثر بحثاً وهي الـ Banana Bun.

الـ Banana Bun تسريحة قديمة تعود إلى الستينيّات، كان يطلق عليها French Twist لارتباطها الوثيق بالمرأة الفرنسيّة التي كانت تهوى الجمع بين تسريحات عمليّة وأنيقة في الوقت نفسه تتلاءم مع المناسبات الضخمة والمترفة. Banana Bun هي ربطة شعرعلى شكل عقدة، شهدت تطوّراً كبيراً عمّا كانت عليه من قبل، فأصبحت أكثر عشوائيّة، كما ستلاحظين من الصور، مناسبة للعديد من إطلالات النهار الـ"كاجوال" أو حتى مع ملابس العمل.

 

 

اقرئي أيضًا : ديتوكس الليمون لـ 5 أيام لطرد سموم الجسم  



لماذا تفضّل الفتيات هذه التسريحة؟
من مزايا تسريحة Banana Bun أنّها بسيطة تعتمد على الشعر المربوط المحبّذ لدى العديد من النساء سيّدات وشابّات مع لمسة عشوائيّة في 2017 ، جعلت منها خياراً أكثر سهولة.

 

 

اقرئي أيضًا : زيت القرفة .. صحّة، نضارة ورشاقة  

 



حافظي على الغرّة
يفضّل عند اعتماد تسريحة Banana Bun أن تختاري أحد أشكال الغرّة المناسبة لكِ، سواء المتدرّجة أو المستوية. فالمهمّ في هذه الإطلالة الحفاظ على شكل الشعر من الأمام حتى وإنْ لم يكن لديكِ غرّة، يمكن فرد بعض الخصلات من الأمام.

Banana Bun لا تناسب الشعر القصير
تعدّ هذه التسريحة اختياراً مناسباً للشعر المتوسّط والطويل، أمّا القصير الذي لا يتعدّى طوله الكتفين غير مناسب لهذه التسريحة، وإلّا سيبدو الشعر عشوائيّاً أكثر من اللّازم.

 

 

اقرئي أيضًا : ديتوكس الليمون لـ 5 أيام لطرد سموم الجسم  

 



لا بدّ أن يكون شعركِ أملس
حتى تظهر الخصلات حرّة وعشوائيّة ولكن مميّزة، لا بدّ من أن يكون الشعر أملس، سواء طبيعيّاً أو عن طريق تصفيفه بمكواة الفرد السيراميك، أمّا الشعر المجعّد فهو غير مناسب لـ Banana Bun. الشعر المموّج بتموّجات بسيطة مميّز جدّاً بهذه التسريحة، كما يمكن أن تكون منخفضة أو في الوسط ، حسب رغبتكِ وطول شعركِ.

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

A post shared by Stefan Keim (@stefan.keim) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات