فساتين ميريام فارس وأجمل اطلالاتها بالالوان الغامقة

  • تعدّ ميريام فارس من اكثر النجمات اللواتي ينوّعن بألوان إطلالتهن. فهي تحرص على اختيار الالوان الغامقة والفاتحة معاً لكي تخرج من الروتين في اللوكات.

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    رغم أن ميريام فارس لا تتردّد بإرتداء أيّ لون على إعتبار أنها تملك قواماً رشيقاً. لكن جمعنا لك مجموعة اطلالات للمغنية اللبنانية بالالوان الغامقة منها الكحلي والاسود والازرق اليك بعض التفاصيل.

    • تنوع ميريام فارس في فساتينها بين الاسود البراق والكحلي، وكلها كانت فساتين طويلة مع بعض الحركة على الكتفين.
    • تنوّع في الماركات: كعادتها، تحرص ميريام على التنويع بالماركات التي تختارها ومن بينها Vivid Flair و David Koma و NF و نيكولا جبران.
    • رامي قاضي أيضاً: بالاضافة الى تلك الماركات والمصممين المعروفين، لم تتخلى ميريام عن لمسة رامي قاضي. يعدّ الاخير من المصممين الذين يرافقون اطلالتها في السنوات الخمس الاخيرة. نفّذ قاضي قطعاً بالالوان الغامقة تحديداً الاسود المزين ببعض النقوشات على الصدر والقدمين، مع فتحة طويلة على الساق. لمسة قاضي مليئة بالانوثة، وتعبّر عن هويته في الازياء التي عرف بها منذ انطلاقته في التصميم.
    • التركيز على المكياج وتسريحات الشعر: عندما تختار ميريام لوكاً من الالوان الغامقة، فإنها تحاول أن تفتّح بألوان المكياج التي تعتمدها، فتضع أحمر الشفاه الاحمر أو الموف. كذلك تغيّر بتسريحة شعرها التي تحوّلت اخيراً الى الكاريه القصير. تلك التسريحة أعطت جاذبية لاطلالة المغنية.
    • بعيداً عن الفساتين القصيرة: من الملاحظ ان غالبية الستايلات بالالوان الغامقة هي لفساتين ذات قصة طويلة وتختفي الاثواب القصيرة.

     

     

    إقرئي أيضاً:

    بالصور: أبراج دبي وألعابها النارية تزيّن فستان ميريام فارس

    أقوى 20 إطلالة للجميلة ميريام فارس

    إطلالات ميريام فارس بالأحمر تخطف الأنفاس!

    أضف تعليقا