ملابس محجبات: نصائح لتنسيق الأزياء في الربيع بأناقة

  • إنه الربيع، الفصل الذي نفتش فيه دوماً عن الإطلالات التي تفيض مرحاً وحياة ولكن مع الأخذ في الاعتبار طبيعة الطقس المتقلب، لذلك تكون السترات والمعاطف الخفيفة هي الخيار المثالي لطلعات المساء.

    للمحجبات تقدم "الجميلة" نصائح تساعدهن على الوصول لإطلالة أنيقة في الربيع:

    - المعطف الصيفي اعتمديه بلون حيوي مثل الأحمر القاني على طريقة دلال الدوب، ونسقيه مع بنطال وسكارف باللون الأبيض، وإكسسوارات نيود Nude.

     

     

    اقرئي أيضًا : عيون القطة مع الآيلاينر السائل من وحي النجمات 

     


    - القميص المقلم المطرز بالورود نسقيه من وحي إطلالة دينا طوكيو مع بنطال جينز بتطريزات مشابهه وصندل ويدج أو بلات فورم مريح لإطلالة كاجوال أنيقة.

    - تعتبر التنورة الماكسي بكسرات واسعة من أبرز صيحات الموضة التي تلائم كثيراً صاحبات القوام على شكل تفاحة حيث تمنح منطقة ما أسفل الخصر شكل أكثر امتلاءً ليتناسق مع الجزء العلوي الممتلئ، نسقيها على طريقة روبازاي.

     

     

    اقرئي أيضًا : 10 قصات شعر وألوان رائجة هذا الموسم، للسمراوات فقط!  

     



    - ومن الواضح أن صيحة الكاكي ستكمل معنا لموسم آخر، وهنا يمكنك تنسيق توب بهذا اللون المميز مع بنطال جينز فاتح وسلسال ذهبي أو أوكسديه لإطلالة أنيقة تشبه ما تألقت به ريف زين على إنستقرام.

    - التوب المقلم بمختلف قصاته وألوانه خاصة بالطول الأقرب للتونيك، من أجمل القطع التي لن تستطيع أي محجبة الاستغناء عنها هذا الموسم، نسقيه على طريقة سمر البرشا مع بنطال أبيض وحقيبة باللون الكاميل.

    - ومن وحي أناقة فاطمة حسام، اعتمدي البنطال الواسع ذا القصة المستقيمة Wide Leg Pant مع توب واسع وزينيه بحزام مطوي على هيئة طبقات لتحديد الخصر في لمسة أنثوية أنيقة تناسب طلعات الصباح والمساء.

     

     

    اقرئي أيضًا : هذا سر كيم في الحفاظ على رشاقتها وشكل جسمها 

     



    - السويت شيرت الأسود الخفيف المطرز بالورود تألقي به في طلعات الأصدقاء والعطلات مع بنطال جينز مطوي من الأسفل وحجاب باللون الأسود.

    - البلوزة ذات الأكمام المنتفخة، صيحة ننصح بها صاحبات القوام الكمثري حيث ستنفح أكتافهن الكنزة بمظهر يحقق التوازن.

     

     

    اقرئي أيضًا : هكذا تتهيأ ألمع الأسماء للعروض العالمية الموسمية؟  

     

     

    شاهدي أيضًا :

     

    أضف تعليقا