تعرف على أشهر أزمات النجوم مع أسرهم

تمتلئ حياة الفنانين بالعديد من الأزمات الأسرية والعائلية، التي ينتج بعضها عن رفض الآباء لعمل أبنائهم في الفن، وينتج البعض الآخر عن غيرة الأشقاء أو اختلافهم في وجهات النظر، وكذلك تصاعد المشكلات بين آباء وأمهات هؤلاء الفنانين ووصولها للمحاكم وهو ما يؤثر على أبنائهم بالسلب..

وسنتعرف خلال السطور المقبلة على أشهر 8 أزمات بين الفنانين وعائلاتهم.

اقرئي أيضًا : ماذا قالت لميس الحديدي عن أزمة زوجها عمرو أديب الصحية؟  

وتعتبر أزمة المطربة البحرنية "حلا ترك"، آخر هذه الأزمات، والتي نتجت عن قيام والدتها برفع قضية على والدها تطالب فيها بحضانة أبنائها ومن بينهم "حلا"، وهو ما أفسد العلاقة بينها وبين والدتها؛ حيث إنها ترفض العيش مع والدتها وتصر على البقاء مع والدها على الرغم من حكم المحكمة لوالدتها بحضانة أبنائها.

أزمة المطربة "أنغام" مع والدها، كذلك من أشهر أزمات الفنانين مع عائلاتهم، وقد بدأت الأزمة بعدما أصرت "أنغام" على الزواج من مهندس الصوت "مجدي عارف" وهو ما رفضه والده، وهنا خرجت عن طوعه، ومنذ ذلك الحين بدأت في مهاجمته وسبه في معظم اللقاءات الصحفية والتليفزيونية التي تتناول علاقتها مع والدها.

الفنان "مصطفى قمر"، واجه أزمة عائلية منذ أعوام قليلة، وذلك عندما شككت شقيقته في نسبه، وهو ما دفعه لنشر مجموعة صور على مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه بأمه وتبرز مدى التشابه بينهما ومجموعة من الأوراق والمستندات التي تفيد صحة نسبه، موضحاً أن أخته تحاول استغلاله مادياً وأنه أنقذها وزوجها من السجن عدة مرات، وأكد أن والدته توفيت وهي غير راضية عن أخته.

اقرئي أيضًا : أميتاب باتشان يعتذر عن الحضور لمصر بسبب والد زوجة ابنه  

الفنان "محمد سعد"، انضم كذلك لهذه القائمة، بعدما قام بتحرير محضر ضد أشقائه بسبب إرسال رسائل هاتفية عبر هاتفه المحمول تحمل عبارات سب وقذف، معللًا ذلك بسبب وجود خلافات عائلية بينهم.

الفنانة أصالة، عانت كذلك من أزمة عائلية مع شقيقتها ريم نصري، والتي تطورت بشكل كبير، بعدما وصلت لحد العداء السياسي، فقد تبنت أصالة موقفاً داعماً للثورة السورية، بينما قامت أختها بالغناء للنظام السوري ولبشار الأسد.

اقرئي أيضًا : اليسا : رفضت الرد على شائعة خطبتي لهذا السبب  

الفنانة "هيفاء وهبي"، أيضاً عانت من أزمة مع شقيقتها "رولا"، وصلت إلى المحاكم اللبنانية، بعد أن اتهمت هيفاء أختها بسبها وقذفها ووصلت المعارك، بينهما إلى حد وصف رولا لأختها بالعجوز الأنانية التي تغار من شبابها وجمالها.

الفنانة "نجوى فؤاد"، واحدة من هؤلاء النجوم الذين خسروا أهلهم من أجل الفن، وذلك بعدما قررت الهروب من أهلها والعمل كراقصة، وكادت أن تنسى أهلها إلا أنها ذات يوم علمت أن عمها استقل قطار الصحافة القادم من الإسكندرية، وجاء ليقتلها يوم كتب كتابها على الموسيقار أحمد فؤاد حسن بمنزلهما بالتوفيقية، وبمجرد أن عرض أحمد فؤاد حسن ورقة زواجهما عليه، تراجع عمها عن قتلها لينقطع بذلك آخر اتصال بينها وبين عائلتها.

وتبرأ أهل الفنانة "سناء جميل"، منها بعدما أعلنت عملها بالفن، فبمجرد علمهم بالتحاقها بمعهد الفنون المسرحية صفعها شقيقها وطردها من المنزل، وقاطعها أهلها حتى أنهم رفضوا زياراتها أثناء مرضها ورفضوا حضور عزائها.

اقرئي أيضًا : تعرف علي النجوم الذين تعرضوا للإحراج بسبب أبنائهم  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب