بالفيديو: 5 خطوات بسيطة لرسم الكونتور على وجهك كالمحترفات

أصبح الكونتور من أهم صيحات الماكياج الحديث، لأنه يعمل على إخفاء عيوب الوجه، والمعروف عن المرأة انها تحب الجمال واستخدام أدوات التجميل حتى تظهر بطلة انثوية أكثر جاذبية.

وتعليم طريقة «الكونتور» ورسمه على الوجه بحرفية، مشكلة تعانى منها الكثيرات لأنها صعبة التنفيذ وتصّعب علي المرأة الامر، على الرغم من مشاهدتها للكثير من الفيديوهات والصور التي توضح طريقة رسم الكونتور على الوجه، لكن "الجميلة" تقدم لك بالفيديو 5 خطوات بسيطة جدا يشرح طريقة رسم "الكونتور" تابعى معنا هذه الخطوات حتى تتعلمي الخطوات بكل دقة.

 

1- امتلاك الفرش المناسبة، أهم خطوة في عملية رسم الكونتور على الوجه.

2- طبقى كريم الأساس على الذقن وأرنبة الفم، ثم خطين طولين على بقية الذقن، تليهما الأنف بخط رفيع على العظمة العلوية، ثم الجبهة، وأخيراً منطقة تحت العين.

3- من غير فرد الطبقة الفاتحة، ابدأي مباشرة في تطبيق الطبقة الداكنة، ومن الضرورى اختيار طبقة مناسبة من البيج الداكن وليست البني، وابدأي بمنطقة عظمة الوجنتين، ثم جوانب القوس الخارجي من الجبهة فقط، ولا داعي من طبيقه على الأنف لأنها عادة ما تظهر داكنة زيادة عن اللازم.

4- امزج الدرجتين، ويراعى مزجهما بقوة وهدوء في نفس الوقت، فاعطي لنفسكِ الوقت الكافي، مع ضرورة عدم المبالغة في عمل «الكونتور» حتى لا تبدين بوجه شاحب.

5- سدى باقى الفراغات بالفويندشن الفاتح، ثم ارسمى حاجبيك بواسطة  القلم الخاص بالحاجبين.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج