مكياج ناعم لتبدي أصغر سناً بالصور والفيديو

  كثير من السيدات يتملكهن هاجس التقدم في السن، لذلك يبذلن قصارى جهدهن من اجل أن لا يبدين اكبر مما هنّ عليه، وذلك واضح عبر استخدامهن لكافة الكريمات الليلية والخاصة بمنطقة تحت العينين والكونسيلر والسيروم والمنتجات التي تقوم بعملية التغطية. فتعتبر هذه العمليات مكافحة لا بأس بها للتقدم في السن، ولكن اليك الخبر السار! نقدم لك اليوم 5 طرق سهلة وبسيطة لتبدي أصغر سناً في 5 دقائق فقط:

1- تسريحة ذيل الحصان مرتفعة

إن قمت بهذه التسريحة ورفعت شعرك الى الاعلى فهذا المظهر سيسلط الضوء على عينيك وخديك ويجعلك تبدين أصغر سناً، وايضا يتلاءم مع كافة مناسباتك ويمكنك اضافة بعض البودرة لاعطاء لمسة داعمة.

2- الهايلايتر

اضافة الى منح بشرتك اشراقة جميلة، يمكن لمضيء الوجه (الهايلايتر) ان يرفع وجهك بشكل استراتيجي ويقوم بكونتورينغ له، مما سيجعلك تبدين اصغر بكثير. ضعي القليل منه في الزوايا الداخلية والخارجية للعين وتحت عظمة الحاجب من اجل تفتيح هذه المناطق ورفع الخدين أيضا.

3- تكثيف الحواجب

كلما تتقدمين في السن، كلما تخف كثافة حواجبك وتتأثر بسرعة، مما سيجعلك تبدين كبيرة في السن، لذلك ننصحك بالاهتمام بهما لمظهر أصغر سناً عبر استخدام البودرة الخاصة بهما وإن كانا رفيعين قومي بملئهما والحرص على عدم ترك فراغات.

4- شفاه حيادية اللون ولامعة

 يرى العديد منا ان الغلوس موضة قديمة جداً ولكن على العكس نرغب بتسليط الضوء على أهميته، فالقليل منه يمكن ان يعطي حجماً لشفتيك بالاضافة الى مظهر شاب، او يمكنك استخدام الاحمر الحيادي اللون أيضا.

5- استخدام كريم الاساس السائل

 بينما تلعب البشرة الخافتة دوراً اساسياً عبر البودرة الشفافة، ننصحك بالتركيز على كريم الاساس السائل الذي يحتوي على تركيبات ندية، مما سيجعلك تبدين أصغر سنا عبر تخفيف مظهر التجاعيد في البشرة. 

 

 

 

اقرئي أيضاً

 

جميلة من دون مكياج على طريقة المغربيات

 
كيف تكونين جميلة من دون مكياج... تماما كالنجمات؟

جميلة من دون مكياج ..مع هذه الحيل

 

  

أضف تعليقا