بالفيديو: ما هي أسباب غضب كل فتاة حسب برجها؟

يشترك أصحاب البرج الواحد في الكثير من الصفات، فهنالك ما يشعرهم بالسعادة وما يشعرهم بالحزن أو الغضب، لذلك ما رأيك بالتعرف على الأمور التي تسبب غضب كل شخص سواء أنت، صديقتك أم زوجك حسب برجه؟

برج الحمل من 21 مارس حتى 19 نيسان

يتميز أصحاب هذا البرج بشخصيتهم المستقلة والقوية وسرعة انفعالهم، ومن الأسباب التي قد تشعل الغضب في قلوبهم هي المماطلة والكسل والتأخر في المواعيد.

برج الثور من 20 أبريل حتى 20 مايو

يتمتع أصحاب هذا البرج بشخصية عنيدة وحبهم للمعرفة الذي قد يصل حد الفضول، ومن الأسباب التي قد تثير غضبهم هي التغيير المفاجئ في روتين الحياة الذي سيضطرهم للبدء من خط الصفر.

برج الجوزاء من 21 مايو حتى 21 يونيو

يتميزون بالذكاء الفطري وحبهم للاستكشاف وسرعة تكوينهم للصداقات، ولكن من الأسباب التي قد تثير غضب مواليد هذا البرج هو الشعور بالملل الذي يشكل أكبر كابوس لديهم.


برج السرطان من 22 يونيو حتى 22 يوليو

يتمتع أصحاب هذا البرج بشخصية عاطفية جداً وبأنهم أصحاب خيال واسع، يغضب هذا البرج من الأشخاص المتطفلين الذي يتدخلون بتفاصيل حياته، ولا يتوانى لحظة عن وضع الحدود لهذا الصنف من البشر.

برج الأسد من 23 تموز حتى 22 آب

يتميز أصحاب برج الأسد بشخصيتهم الواثقة التي تجذب انتباه الآخرين وكونهم أشخاص مبدعين، وأكثر ما يثير غضبهم هو الصمت بعد الشجار، فهم يكرهون الهروب من الصراحة.

برج العذراء من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر

يبقى أصحاب هذا البرج منشغلين بأفكارهم الخاصة طوال الوقت مما يسبب لهم القلق والتوتر المستمر، مع ذلك فهو شخص نشيط مستقل مادياً، وأكثر ما يثير غضبهم الأشخاص الوقحين وقلة الأخلاق.

برج الميزان من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر

يحب أصحاب برج الميزان من الأمور أوسطها، خاصة في علاقاتهم الاجتماعية حيث يملكون القدرة على إرضاء جميع الأطراف، وأكثر ما يزعجهم حد الغضب هم الأشخاص غير المنظمين وغير الكفوئين في أي ناحية من نواحي الحياة.

برج العقرب 23من أكتوبر 21حتى نوفمبر

 يتميز مواليد برج العقرب بشخصيتهم الهادئة الرصينة والغيورة في نفس الوقت، هم حذرين في علاقاتهم الاجتماعية، وأكثر ما يغضبهم هو الكذب مما يدفعهم لمواجهة الكاذب وجهاً لوجه.

برج القوس من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر

 يتميز أصحاب هذا البرج بقوتهم بشكل عام، يتصفون بحسن التصرف والحكمة، ولكن هذا لا يمنعهم من الانفعال السريع أحياناً، وأكثر ما يكرهونه هو شعورهم بالعجز أمام ظرف معين أو إحساسهم بأنهم عالقين في دوامة الحياة.


برج الجدي من 22 ديسمبر حتى 19 يناير

يدافع مواليد هذه الفترة عن مواقفهم بثبات وقوة، ارتباطهم بالعائلة يفوق أي ارتباط آخر وهم محبون للهدوء والأجواء الهادئة بالعموم، وأكثر ما يثير غضبهم هو التدخل المرضي من قبل بعض الأشخاص في حياتهم، فاستقلاليتهم وحريتهم تعني لهم الكثير.

برج الدلو من 20 يناير حتى 18 فبراير

يتميز هذا البرج بقدرته على التعامل الجيد مع المحيطين به، إلا أنه يعشق استقلاليته ومساحته الخاصة، وأكثر ما يثير غضبه هي الكلمات الجارحة التي قد تصدر عن البعض خاصة إن كانت خارجة دون تفكير.

برج الحوت من 19 فبراير حتى 20 مارس

يقدم أصحاب هذا البرج الكثير من التضحيات في سبيل إسعاد الآخرين وهم أشخاص إيجابيون بشكل عام، مع ذلك فهم يكرهون النقد اللاذع والقسوة من قبل الآخرين مهما كان شكلها.

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات