شنط ماركات موضة خريف 2017

تصاميم مبتكرة وخامات فاخرة تقف خلف إبداعات أشهر الأسماء في عالم الموضة الفرنسية من حقائب اليد التي أضافت الكثير لعروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2017 - 2018.
هذا العام أولت كبريات الدور الفرنسية اهتمامًا كبيرًا بالحقائب العملية التي عادة ما يقع اختيارنا عليها لتزيين إطلالاتنا اليومية، سواء للعمل أو للتسوق، لذلك كان لابد أن نصادف في أكثر من عرض الموديلات الـ Shopper بأحجامها الكبيرة مثل تصميم سيلين Céline، وحقيبة بالنسياغا Balenciaga، والتي لا ننصح النحيفات باعتمادهما حيث ستبرز نحافة قوامهن أكثر.

اقرئي أيضأ : فساتين محجبات موضة خريف 2017 من أسبوع باريس  


وفي عرض ديور Dior شاهدنا تصاميم فاخرة من أجمل حقائب الدار الفرنسية العريقة، لعل أبرزها حقيبة Dio(r)evolution بتصميمها الشبابي المميز، والذي يسمح بحملها بأكثر من طريقة، سواء بالحزام الجلد الطويل، أو باليد الأشبه بالجيب الذي يزينها من الأمام، ويستقر فوقه اسم الدار باللون الذهبي.

اقرئي أيضًا : رجيم المرأة العاملة للحفاظ على قوامكِ 


حقيبة الظهر أو ما تعرف بالـ Backpack كانت حاضرة بتصميم أنيق مزج بين اللون البيج والأصفر الخردلي في عرض لويفي Loewe، كما قدمت نفس الدار حقيبة كلتش مميزة بإحدى درجات الكاميل ومزدانة بصيحة نقاط البولكا Polka dots، الأمر الذي يتيح لنا التأنق بها على مدار اليوم.

اقرئي أيضًا : إكسسوارات خريف 2017 هديتك الفاخرة في يوم الأم  


19 حقيبة فاخرة تعكس المفهوم الحقيقي للأناقة الباريسية، شاهديها معنا أولاً لتتعرفي من خلالها على أجدد اتجاهات الموضة في 2017.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات