النجوم يرثون مصفف الشعر غصين عبيد بهذه الكلمات

امتلأت صفحات نجمات الوطن العربي برثاء مصفف الشعر اللبناني غصين عبيد الذي عاني مع مرض في الدماغ لفترة قصيرة قبل أن تتوفاه المنية، فمن هو هذا المصفف وما هي حكايته؟

ارتبط المصفف غصين بعلاقة جيدة تجمعه مع عدد من النجمات أبرزهن نجوى كرم، أصالة، غادة عبدالرازق وغيرهن، وذلك إما بتوجههن لصالونه الخاص في دبي أو من خلال التعاون معهن في حفلاتهن وبرامجهن التلفزيونية.

لم تدم رحلة صراعه مع المرض طويلاً، حيث دخل مستشفى زايد في دبي قبل أسبوع للخضوع لعمل جراحي في الدماغ قبل وفاته، حيث سيتم دفن جثمانه في موطنه لبنان.

ومن الكلمات التي نعت بها الفنانات غصين عبيد، تلك النابعة من قلب أحلام: "رحل عنا الْيَوْمَ الأخ والصديق غصين_عبيد اللهم اغفر له وارحمه واجعل قبره روضه من رياض الجنه وأبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله واجعل اول ليله له في قبره مؤنسه لا موحشه اللهم عامله بما انت أهله يا ارحم الراحمين اللهم ثبته عند السؤال وسامحه"، فيما كتبت أصالة: "ما بعرف عبر عن مدى حزني على هالصديق الكريم الطيب الخلوق غصين.. الله يرحمه"، وكلمات غادة عبد الرازق: "الله يرحمك حبيبي غصين ويصبر أهلك يا رب".

كذلك شاركت المذيعة مريم سعيد صورتها مع غصين على إنستغرام معلقة: "حزين قلبي على فراقك يا طيب القلب يا كريم النفس، اللهم لا اعتراض، إن لله وإنا إليه راجعون".

درس غصين، من مواليد 1981، في الجامعة اللبنانية ومنها انتقل للعيش في دبي حيث افتتح صالونه الخاص لتبدأ رحلته في النجاح، حيث تعامل مع الفنانة أصالة في برنامج "فنان العرب" ومع الفنانة غادة عبد الرازق في برنامج Arab Casting.

شاهدي الصور التي شاركها مشاهير الوطن العربي في رثاء المصفف غصين عبيد.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار