أكسسوارات 2017 هديتك الفاخرة في يوم الأم

  • إن لم تتخذي بعد القرار بشأن الهدية التي ستقدمينها في يوم الأم، فعليكِ مشاهدة مختاراتنا لكِ أولًا من أجدد موديلات الاكسسوارات من عروض خريف وشتاء 2017 – 2018، والتي حرصنا ونحن نجمعها لكِ أن تناسب مختلف الأذواق، وفي ذات الوقت لم تغب عنها الكلاسيكية أن تفضلها الأمهات الأنيقات.
    القلادات الضخمة أو تلك المصممة بطبقات من اللؤلؤ الأبيض هدية لا يمكن مقاومتها خاصة بتزيينها ببروش كبير، وهى أحد أجمل القطع التي صادفناها في عرض دار غوتشي Gucci قبل أيام قليلة.
    أيضًا يمكنك اختيار نظارات الشمس بموديل عين القطة Cat eye ولكن بحجم كبير ولون كلاسيكي يعكس الرصانة والفخامة مثل التصميم الأنيق من دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.
    السكارف المنقوش الذي يغطي الرأس ويمكن استخدامه لتزيين العنق من توقيع MSGM، هدية مميزة حتمًا ستعجب كل محجبة، ولهدية أكثر فخامة قدميه مع حقيبة جورجيو أرماني Giorgio Armani السوداء المصممة من الفراء الناعم لإدخال لمسة من الحيوية عليها.
    وأخيرًا لا يفوتك إلقاء نظرة على تشكيلة الأساور المزدانة بالكريستالات والأحجار الفاخرة مثل تصميم بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، القرط على شكل زهرة من أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، وخواتم دولتشي آند غابانا Dolce &Gabbana.

     

    شاهدي أيضًا :

     

     

    اقرئي أيضًا : 

    كل ما تريدين معرفته عن إزالة الشعر بالليزر قبل الزفاف  

    حقائب ماركات عالمية هديتك في يوم الأم ونصائح لاختيارها  

    من أسبوع باريس: الدنيم يرسم عرض ديور، والوردي الأبرز لدى لانفين  

    أضف تعليقا