ياسمين عبد العزيز تبدأ "هربانة منها" بعد تخلي تامر حسني عنها

بدأت الفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير مسلسلها الجديد "هربانة منها"، الذي سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل ضمن السباق الدرامي، وأكد المنتج تامر مرسي أن المسلسل تم البدء في تصوير بالأمس، حيث تم رصد ميزانية كبيرة له ليخرج في أفضل شكل ممكن، خاصة وأنه المسلسل الذي تعود به ياسمين عبد العزيز للتليفزيون بعد غياب 16 عاماً منذ آخر مسلسلاتها "الرقص على سلالم متحركة" الذي قدمته عام 2001 مع النجوم الكبار محمود قابيل، سلوى خطاب وسناء جميل، مع المخرج مصطفى الشال.

وتأتي تلك الخطوة من جانب ياسمين عبد العزيز بعدما توقف مسلسلها "وعلى رأي المثل" مع الفنان تامر حسني، وذلك بعد مشاكل حدثت بين مخرج المسلسل محمد سامي والبطل تامر حسني من جهة والمؤلف خالد جلال وياسمين عبد العزيز من جهة أخرى، حيث انسحب تامر وترك ياسمين عبد العزيز مما جعل المنتج تامر مرسي يقرر إنتاج مسلسل لياسمين وحدها.

وأوضح تامر مرسي في بيان له، أن مشاهد الأمس جمعت بين النجمة ياسمين عبدالعزيز والفنان مصطفى خاطر، وتم تصويرها في العديد من شوارع القاهرة وكوبري قصر النيل، وستنتقل أسرة المسلسل خلال الأيام القليلة القادمة إلى كمبوند بالطريق الصحراوي لتصوير المشاهد الداخلية من العمل.

وأوضح أنه سيتم تنظيم احتفالية ضخمة خلال الأسبوع المقبل بحضور كل فريق المسلسل الذي يرى مرسي أنه سيكون بمثابة مفاجأة لجمهور الدراما في رمضان القادم. يذكر أن مسلسل "هربانة منها" إخراج معتز التوني، وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسى التي تنافس في رمضان القادم بمجموعة متنوعة من المسلسلات مع كبار نجوم الدراما في مصر.

 

اقرئي أيضًا : 

سر مغازلة سمية الخشاب لمدرسها الوسيم ولماذا طردها  

تعرف على الفوبيا التي يعاني منها مصطفى قمر  

نجمات حوامل احتفلن بأمومتهن بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء  

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون