لماذا يحتجز تامر حسني ياسمين عبد العزيز؟

بدأ المخرج محمد سامي جلسات عمل مع النجمين ياسمين عبد العزيز وتامر حسني، للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل، المقرر أن يخوضا به السباق الرمضاني المقبل 2017، حيث يبدأ تصويره شهر أواخر شهر ديسمبر المقبل.
وأعلن تامر حالة الطوارئ هو ومحمد سامي، واتفقا على احتجاز ياسمين عبدالعزيز لساعات طويلة كل يوم من أجل إنجاز مهمة التحضيرات الخاصة بالمسلسل.

وقال سامي إنه يعمل على اختيار فريق العمل الذي يعمل معه خلف الكاميرا، من استايلست ومهندس الديكور ومدير التصوير وغيرهم، وكلف فريق الإخراج المساعد باختيار لوكيشنات تصوير مختلفة ومميزة عما قدمت من قبل، مشيرًا إلى أن العمل يحمل الكثير من المفاجآت على صعيد الفكرة الأساسية والمضمون الكوميدي.. الذي تعكف ورشة الكتابة التي يرأسها المخرج خالد جلال على الانتهاء من حلقات العمل، وكان خالد جلال قد أجل اجتماعاته مع ورشة الكتابة إلا أنه قد وضع الخطوط الرئيسية للعمل والتي يعملون على تطويرها إلى أن ينتهي خالد جلال من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

وكان المنتج تامر مرسي تعاقد مؤخرًا مع النجم تامر حسني ليلحق بياسمين عبد العزيز في بطولة المسلسل، كما يستعد أيضًا؛ للتعاقد من أكثر من ضيف شرف للكثير من النجوم .

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب