طوني عيسى: ضيق الوقت هو سبب مغادرتي "أهلية بمحلية" وليس قناة الجديد

أعلن الفنان طوني عيسى أنه وبعد أن أنهى تقديك الموسم الأول من برنامج "أهلية بمحلية" على قناة الجديد، انشغل بتصوير ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة، الأمر الذي جعله يعتذر عن تقديم الموسم الثاني من البرنامج، نافياً ما يتم تداوله عن مشاكل بينه وبين المحطة.

وقال طوني في مقابلة اذاعية إن البرنامج يحتاج الى الكثير من الوقت والجهد، فضلاً عن التحضيرات التي تسبق التصوير، مؤكدا على حسن العلاقة مع محطة الجديد و مع الشركة المنتجية للبرنامج، وأنه يتمنى التوفيق لزميلته تاتيانا مرعب التي تولّت تقديم البرنامج بدلاً منه.

وحول نوعية الضيوف والمشاكل  التي صادفته في الموسم الأول، قال طوني ان بعض الفنانين يفضلون ان يشاركوا في البرنامج بمفردهم، في حين ان بعض الفنانين فضلوا عدم المشاركة تخوفاً من فكرة البرنامج والألعاب التي يقدمها.

وفي مجال الغناء، أعلن طوني أنه بصدد اطلاق اغنيته الثانية بعنوان "عيش الدني" ولكنه تم تأجيل موعد اطلاق الاغنية بسبب ضيق انشغاله بالمسلمسلا، مشيرا الى ان الأغنية هي من تلحينه وهي المرة الاولى له في مجال التلحين.

وردا على سؤال حول الانتقادات التي  طالته في برنامج "منّا وجر" على قناة ام تي في، اعترف طوني بأنه قام بإجراء مكالمة هاتفية قاسية مع مقدم فقرة "رادار"، مضيفاً أن البرنامج لم يعد يتعرض له ولبرنامجه.

وأضاف: "يجب علينا كلبنانيين ان نقف الى جانب الشخص الناجح. وجميل ان يمرر الشخص  مزحة مرة واحدة او اثنتين ولكن ليس كل اسبوع فهذا ليس بالشيء الجميل".

اقرئي أيضاً:

بالفيديو... شيرين تعتذر لإليسا عن إساءتها لها

شاهد الصور الأولى لابنة نور الشريف بمسلسل "اللهم إني صائم"

10 فنانين هاجمهم مرض القلب... بعضهم استسلم وآخرون قاوموه من أجل الحياة

 

أضف تعليقا