بالأرقام .. تعرف على أجور النجوم بالبرامج التليفزيونية.. لن تصدق

حالة من الاستنفار أصابت مسئولي القنوات الفضائية خاصة البرامج الكبرى التي تذاع على شاشتها، وذلك بعد أن رفع الإعلامي عمرو أديب سقف أجور الضيوف الذين يستضيفهم في برنامجه خاصة النجوم منهم.

فشهدت الفترة الماضية حالة من الخمول الإعلامي وابتعاد الفضائيات عن استضافة النجوم الكبار ببرامج التوك شو نظرًا لارتفاع أجورهم، وهذا ما اضطر هؤلاء النجوم إلى التقليل في المقابل المادي الذي يحصلون عليه نظير ظهورهم في الفضائيات إلا أن الأمر اختلف منذ ظهور عمرو أديب ببرنامجه "كل يوم" المذاع على قناة "on E" حيث رفع أجور النجوم في السماء؛ حتى يستطيع الانفراد باستضافتهم أمام كاميراته.

وأكد مصدر من داخل البرنامج أن إدارة القناة رصدت ميزانية مفتوحة لهؤلاء الضيوف، والذين لم يكتفوا بالفنانين المصريين، بينما وجهوا أنظارهم أيضًا إلى خارج الحدود لاستضافة بعض نجوم الغناء والتمثيل بلبنان ودول الخليج.
البداية كانت مع الفنانة نوال الزغبي التي سجلت حلقة مع عمرو أديب ببيروت، وحصلت على أجر مالي ضخم؛ إذ تقاضت نحو 120 ألف دولار مقابل ظهورها مع “أديب”، فيما حصل النجم راغب علامة على 150 ألف دولار، وهو ما يعادل مليونين و400 ألف جنيه مصري.

أما المطربة إليسا فحصلت أيضًا على 120 ألف دولار، إلا أن المطربة يارا حصلت على 50 ألف دولار فقط، وكذلك النجم رامي عياش الذي حصل على نفس المبلغ.

الميزانية الضخمة التي رصدتها القناة لهذه الفقرة الفنية، لم تقتصر فقط على نجوم الغناء في لبنان، لكنها شملت أيضًا عددًا من النجوم في مصر، وعلى رأسهم النجمة أنغام التي حصلت على 150 ألف جنيه نظير الحلقة التي ظهرت فيها مع أديب قبل أسابيع، كما حصلت الفنانة مروة ناجي وفرقتها الموسيقية على 50 ألف جنيه مقابل ظهورها في إحدى حلقات البرنامج مؤخرًا، في حين حصل الإعلامي مفيد فوزى على 40 ألفًا، فيما حلت الفنانة التونسية لطيفة ضيفة على البرنامج دون الحصول على أي أجر مالي مجاملة منها لأديب، وكذلك الفنان محمد رمضان الذي حققت حلقته مع أديب انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تحركات عمرو أديب، ألهبت حماس غريمه الأول وائل الإبراشي، واشتدت حلبة الصراع بينهما على خطف النجوم، ووصل الأمر بمذيع العاشرة مساء إلى أن حاول استضافة النجم محمد رمضان الأسبوع الماضي وإقناعه بالظهور معه بعد علمه بخبر ظهوره مع عمرو، فحاول الإبراشي إقناعه باستضافته أولًا مقابل حصوله على 250 ألف جنيه لكن رمضان أبلغه أنه أعطى كلمة نهائية لأديب، خاصة أن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة مالك شبكة قنوات أون كان وراء استضافة النجم الشاب في البرنامج نظرًا للعلاقة القوية التي تجمعهما.

أضف تعليقا