تعرفي على الفتاة التي تسببت في انفصال أورلاندو بلوم عن كيتي بيري

يبدو أن عدم سير النجم أورلاندو بلوم مع حبيبته المطربة العالمية كيتي بيري على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار لم يكن مصادفة، فالنجمان كانا يواجهان الكثير من المشاكل في علاقتهما التي انتهت مساء أمس بشكل رسمي.
وأكدت وسائل الإعلام الأمريكية أن السبب وراء انفصال بلوم وبيري هو ظهوره مع إيرين مكابي في حفل العشاء الذي أقيم قبل حفل الأوسكار بـ5 أيام وحضره بلوم بدون بيري، حيث كان حاضراً برفقة مكابي التي جلست بجواره والتقطت لها الكاميرات العديد من الصور معه حيث كانا قريبين جداً من بعضهما البعض أثناء حديثهما الذي استمر طوال الحفل.
ولم تكتف مكابي بمغازلة بلوم بل حاولت أيضاً تقبيله وهو ما استجاب له سريعاً، فالتقطت الكاميرا كل هذه اللحظات الرومانسية بينهما والتي بالتأكيد كانت سبباً رئيسياً في انفصال بلوم عن بيري التي جمعته بها علاقة عاطفية منذ بداية عام 2015.
ومكابي هي ابنة أحد رجال الأعمال الأمريكيين وتعمل في مجال السياحة منذ تخرجها بالجامعة العام الماضي، حيث قررت بدء حياتها العملية بوظيفة صغيرة في الاستقبال بأحد الفنادق الـ 4 نجوم في لوس أنجلوس.
يذكر أن آخر ظهور لبوم وبيري معاً كان مساء يوم الأحد الماضي في حفل العشاء الذي أقيم بعد توزيع جوائز الأوسكار مباشرة، وهو الحفل الذي ذهب إليه بلوم متأخراً بعد أن كانت بيري قد وصلت بالفعل وهو ما اضطرها إلى السير على السجادة الحمراء له برفقة صحفي أمريكي تجمعها به علاقة صداقة قوية منذ سنوات.

 

اقرئي أيضًا :

نيكول كيدمان تبحث عن أم متبرعة برحمها لتحمل طفلها القادم!  

بالصور....كيف تقضي جوليا روبرتس إجازتها بدون أطفالها في ماليبو؟  

بالصور...أديل تفسد حميتها الغذائية وتظهر بوزن زائد لأول مرة على المسرح  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم