بالصور وبالفيديو: أسرار لضمان مكياج عيون ناعم وثابت في آن..

تعتبر العيون نافذة لقلب ولشخصية المرأة، وقد يكون هذا السبب الرئيسي لاهتمام المرأة الدائم بمكياج العيون وتسليط الضوء عليهما. لذلك سنقدم لك بعض الاسرار لكي تساعدك في تحسين جمال عينيك.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

  1. ركزي على رسم الحواجب: تعتبر الحواجب الجميلة احدى اهم ميزات الوجه. يمكنك استخدام القلم والظلال او غيرها من التقنيات من اجل تحسينهما.
  2. استخدام الهايلايتر: هذا المنتج يمنحك اشراقة لا مثيل لها لبشرتك. ومن اجل جعل عينيك معبرة ننصحك بوضع بعضا منه تحت الحاجب وفي الزوايا الداخلية للعين.
  3. رسم الايلاينر: لا تبطل موضة الاسهم او الايلاينر المجنح اكان عبر استخدام القلم او السائل، ارسمي خطوط منحنية بشكل جميل.
  4. مكياج سموكي للعين : هذه التقنية هي من اشهر تقينات المكياج وهي تتلاءم مع اي وقت من النهار او الليل وتجعل من عينيك اكثر تعبيرا واشراقا.
  5. القلم الابيض: من اجل جعل عينيك اكبر، ضعي نقطة صغيرة من القلم الابيض في الزاوية الداخلية وقومي بالمزج وايضا في داخل العين.
  6. جعدي الرموش: عبر المجعد من اجل اضفاء لمسة جميلة وطبيعية.
  7. اطيلي الرموش: عبر استخدام الماسكارا وتوجيهها نحو الاعلى والانتباه الى كل رمش والتفريق بينها.
  8. احمر شفاه حيادي اللون: إن اردت تحسين جمال العينين والتركيز عليهما ننصحك بعدم استخدام احمر الشفاه البراق والجريء، فالقليل من الحيادي اللون او الفاتح سيكون الخيار المثالي.

إليك طريقة تطبيق مكياج عيون سموكي ذهبي

 وهذه طريقة تطبيق مكياج عيون مع آيلاينر

 طريقة تطبيق مكياج عيون سموكي غليتر

 

اقرئي أيضا

بالفيديو وبالخطوات: طريقة عمل مكياج سموكي عربي لمناسباتك

 
بالفيديو: مكياج سموكي ناعم للمحجبات

مكياج عيون سموكي من انستقرام

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج