نصائح لشعر جميل في يوم زفافك من وحي تسريحات الاوسكار لعام 2017

لتسريحة يوم الزفاف الأنيقة من وحي النجمات، اعملي بنصائح الخبراء الذين يشرفون على تسريحات النجمات في حفلات البساط الأحمر الراقية، لتحصلي على إطلالة جذابة كإطلالتهم في الأوسكار .

استعيني بمصفف شعر تثقين به
ما لم يكن لديك بالفعل مصفف شعر معتاد على شعرك وشخصيتك، عليك أن تزوري الصالون الذي اخترته قبل ثلاثة أشهر من الزفاف للتعرف على مصفف الشعر. وتمامًا مثلما خصصت الوقت الكافي لإيجاد فستان الزفاف الذي تحلمين به، عليك أن تخصصي وقتًا كافيًا لمصفف أو مصففة شعرك.

خططي لأكسسواراتك مقدمًا
يمكن استخدام الإكسسوارات التي تعكس تفاصيل الفستان، مثل الريش واللؤلؤ والخرز، لإضافة الإثارة على الشعر. كما من الممتع استخدام قطع الشعر إذا كنت تريدين رفع شعرك، ومنحه طولًا إضافية لإيجاد تسريحة شعر أكثر امتلاء. وصلات الشعر رائعة لطلة أكثر دوامًا تظل معك حتى شهر العسل أيضًا.

حافظي على شعرك في أفضل حال
تطيل الكثيرات من العرائس شعرهن لكي يتمكنّ من رفعه في يوم الزفاف. حافظي على شعرك في أفضل حال في أقرب وقت ممكن، باستخدام مجموعة من علاجات الترطيب العميق والتغذية.

اقرئي أيضًا : فساتين لبنانية زينت السجادة الحمراء في أوسكار 2017  

كوني واثقة بخياراتك
اختاري الستايل الذي تدركين جيدًا انه الأنسب لكِ. وستشعرين براحة أكبر وسيتألق جمالك الطبيعي حين تكونين مرتاحة وتشعرين بالاسترخاء. فزفافك ليس الوقت المناسب للتجارب.

اعطي لون الشعر وقتًا لكي يستقر
إذا صبغت شعرك، اصبغي الجذور قبل 10 أيام من الزفاف. فهذا يعطي اللون وقتًا للاستقرار، حيث ستكونين قد غسلته بضع مرات. فحتى لو كانت الجذور نامية قليلًا فهي تعطي مظهرًا طبيعيًا أكثر من شكل اللون الذي تم وضعه للتو.

حافظي على البساطة
إذا كنت لا تزالين تفكرين بالطلة التي ستختارينها، من الجيد دائمًا أن تكوني على الجانب الآمن وتختاري طلة بسيطة كلاسيكية. فالاتجاهات تتغير بسرعة كبيرة بحيث إذا اخترت طلة رائجة قد تبدو قديمة حين يحل موعد الزفاف. فالفكرة هي أن تكون الطلة خالدة.

فكري بشعرك من جميع الزوايا
التقطي بعض الصور الفورية لجلسات بروفا تسريحة الشعر للحصول على وجهة نظر موضوعية- فما ترينه في المرآة يختلف غالبًا عما ترينه في الصور. وقد تكون تلك عملية مثيرة وتساعدك على توضيح ما تريدينه وما لا تريدينه لمصففة شعرك.

لا تغسلي شعرك في صباح يوم الزفاف
إذا كنت تنوين رفعه فلا تغسلي شعرك في صباح يوم الزفاف، حيث لن تثبت التسريحة ولن تحتفظ بارتفاعها خاصة اذا كان شعرك رفيعًا وناعمًا، بل يجب غسله في اليوم الذي يسبق موعد الزفاف.

كوني ملتزمة بجدول يوم الزفاف
من المهم أن تعلمي مصففة شعرك مسبقًا عن الفتيات اللاتي سترافقك لتصفيف شعورهن- ولا تحضري أي شخص إضافي في اللحظة الأخيرة. بل يجب أن يمضي اليوم بسلاسة وإذا كان هناك الكثير من التوتر، فإن آخر شيء تريدينه هو أن لا يكون لديك الكثير من الوقت.

 

اقرئي أيضًا : تألقى بإطلالة ساحرة من وحي أسبوع الموضة A/W17  

 

شاهدي أيضًا :

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات