الأبراج توجت هؤلاء كملكات للدراما

الدراما تأتي بمختلف الأشكال والألوان والأحجام. فلا يهم إن كان الهدف هو التذمر حين لا تسير الامور كما تريدين، أو محاولة جعل كل المواقف تتمحور حولك، او محاولة الحصول على اهتمام الجميع.. جميعها دراما.

 

حين يتم إدخال الدراما الى الحياة الشخصية فحينها كل الامور ستتدهور سواء كان الامر يتعلق بالصداقة او الحب أو حتى العلاقات العائلية. الأبراج تنقسم الى قسمين، الذين لا يحبون الدراما والذي يعشقونها.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المرأة السرطان لا تخاف من معرفة ماهية مشاعرها بالضبط.. وهناك الداء والدواء. رغم ان هذا الامر هو جزء من سحر السرطان لكنه أيضاً من الامور التي تجعل البرج هذا درامي بشكل يفوق الوصف. المرأة السرطان معروفة بمزاجيتها وحين تدخل في واحدة من تلك النوبات فان الدراما تصبح في كل مكان. كمية مهولة من المشاعر مع مزاج عكر مع تصرفات متعالية.. هكذا هي حال المرأة السرطان.

دراما إضافية تكمن في واقع انها تملك مخروناً كبيراً من العواطف وعادة تعتبر نفسها بأن ضحية كل شيء. ولأنه يسهل جداً جرح مشاعرها ودخولها في نوباتها المعتادة فان مستويات الدراما مع السرطان تكون عادة أكثر من قدرة اي شخص على الإحتمال.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

المرأة الأسد هي ملكة الدراما من دون منازع. كل شيء يجب ان يتمحور حولها وإلا حولت حياتها وحياة الجميع الى جحيم. تضع معايير عالية وعليه فهي تؤمن وبشدة بانها لا تستحق سوى الأفضل. المشكلة مع الأسد هي ان البرج هذا لم ولن يتمكن فهم الفارق بين العاطفة والشغف وبين الدراما. حين لا تحصل على ما تريده فهي تتحول الى طفلة صغيرة مدللة. وبما انها تميل احياناً الى العجرفة وحب الذات والغرور فان كل شيء بطبيعة الحال يتمحور حولها، فهذا هو الطبيعي بالنسبة اليها.. ما هو غير طبيعي هو ان تتمحور الامور حول اي شخص اخر في هذا الكوكب. ستثور وتغضب وتبكي وتنفعل لكنها في نهاية المطاف ستهدأ.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

المرأة العقرب تملك الكثير من العاطفة، لكن عاطفتها هذه تأتي بأشكال مختلفة. عادة شغف العقرب يتمحور حول الحياة والعلاقة الحميمة لكن أحياناً يتجاوزهما ويطال بعض الامور الاخرى. حين تغضب أو لا تسير الامور كما تريد فهي تصبح عدائية.. والعدائية هذه تتحول الى دراما من النوع الثقيل. دراما العقرب تتحول الى عنف، ولا يمكن باي شكل من الاشكال إقناعها بالمنطق.

الكون كله سينهار، ونظريات المؤامرة ستكون في ذروتها وستطال الجميع.. الكل يغار منها فهي الافضل، الجميع يكرهها لانهم اغبياء. الافضل عدم الإقتراب من المرأة العقرب حين تكون في هذه الحالة لانها مؤذية.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

المرأة القوس عادة تملك نظرة إيجابية للحياة، لذلك حين تبدأ بالتصرف كملكة للدراما فعلى الارجح الامر يرتبط بالكثير من المشاعر السلبية. لكن سواء كانت منزعجة أم غير منزعجة فلسانها لاذع جداً حين تكون في تلك الحالة. القوس من الابراج التي يمكنها ان تكون فظة حين تريد وبما انها لا تعرف متى عليها الصمت فهي غالباً تقع في الكثير من المشاكل.

حين تريد ان تسير الامور كما تشاء فهي مستعدة لقول اي شيء من اجل ضمان حصولها على ما تريده. فحتى لو تطلب الامر التمثيل والإدعاء فهي لا تمانع، ودائماً الجميع مخطئ وهي على حق.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

وجود الدلو عليه هذه اللائحة قد يشكل مفاجئة خصوصاً وأنه لا يبدو من الابراج التي تتصرف بدرامية لانه دائماً يملك تلك الشخصية المسترخية غير المكترثة. لكن هذه الشخصية هي ما المرأة الدلو ملكة الدراما

 تحاول وبشدة الظهور وكأنها لا تكترث لما يحصل حولها وحتى حين تحاول وبشدة الا تكون محور الاهتمام فان حدة مشاعرها تجعل من المستحيل معرفة متى ستنفجر. وحين تنفجر فان الدراما ستكون من النوع الذي لا يشبه اي دراما اخرى.. حادة جداً وغاضبة والكثير الكثير من الكلام اللاذع واللوم. لكن خلافاً للابراج الاخرى فهي تهدأ بسرعة حين تدرك بانها تتصرف كملكة للدراما حول امر لا يستحق.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا