أجمل إطلالات نانسي عجرم في برنامج "أراب آيدول"

تتميز الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بذوقها الأنثوي الناعم، فالمتابع لإطلالاتها يلاحظ أنها تفضل الفساتين والأزياء البسيطة ذات الطابع الموحد. في الموسم الرابع من برنامج "أراب آيدول" لاحظنا تطوراً في ذوق نانسي، إذ اتجهت أكثر إلى لأزياء المميزة ذات الطابع الجريء، لا سيما تسريحات شعرها وماكياجها القوي.

لم تستقر نانسي على لون واحد من الأزياء بل نوعت من حيث الفساتين والجامبسوت والأطقم، كان اللون الأسود هو ما يجمع بين أغلبية هذه الأزياء، إذ اعتمدت على وحدانية اللون الأسود أحياناً مع التلاعب في لون الإكسسوارات مثل اختيار حذاء باللون الأزرق الداكن، أو أنها اعتمدت على دمج اللون الأسود مع غيره من الألوان مثل البلايزر بلون أحمر وأسود، أو الفساتين السوداء المطبعة بعدة ألوان.

كذلك نوعت في الفساتين التي اعتمدتها من حيث الألوان، مع فساتين باللون الأبيض والأزرق والأحمر، بتصاميم مميزة من منطقة الكتفين تحديداً.

اختارت نانسي في الحلقة الأخيرة من البرنامج، فستاناً أسود من الشيفون والدانتيل مطبعاً بالنجوم الملونة من توقيع المصمم العالمي "إيلي صعب"، فيما اعتمدت على مصفف الشعر محمد أدلبي.

كما فاجأتنا نانسي بتسريحات الشعر التي اعتمدتها، فلم تظهر بنوع واحد من التسريحات لأكثر من مرة، من الشعر المموج إلى التسريحات المرفوعة، ولم تكتمل إطلالات نانسي من دون الماكياج القوي الذي يعتمد على العيون الدخانية وأحمر الشفاه بلون مميز.

شاهدي الصور لأجمل إطلالات نانسي عجرم في حلقات البث المباشر لبرنامج أراب آيدول!

 

اقرئي أيضاً

نانسي عجرم تكشف سر محافظتها على شبابها

من أين اختارت نانسي عجرم إطلالاتها في "أراب أيدول"؟

بالصور: إطلالات نانسي عجرم في "أراب أيدول" بسيطة ولكن...

أضف تعليقا