عمرو دياب يتكاسل عن اجتماعات فيلمه الجديد

الغموض والركود هو لسان حال مشروع الفنان عمرو دياب السينمائي مع تامر مرسي، فلم يتعلم مرسي الدرس الذي تلقاه على يد الهضبة من قبل في مسلسل "الشهرة"، حيث إن مرسي أخرج أخباراً ملء السمع والبصر عن المشروع الدرامي الذي يجمعه بعمرو دياب، والذي أطلق عليه الكثيرون "الفنكوش"، نظراً للأحاديث الكثيرة التي قيلت عن المسلسل، ولم يخرج إلى النور في النهاية.

ويبدو أن الفيلم السينمائي الذي أعلن عنه تامر مرسي والذي سوف يقوم ببطولته عمرو دياب على أن يتولى كتابته محمد حفظي ويخرجه هادي الباجوري، سوف يلاقي نفس مصير المسلسل، حيث أكد مصدر مقرب من هادي الباجوري أن الهضبة لم يحضر حتى الآن أي جلسه عمل للفيلم رغم انتهاء حفظي من كتابته السيناريو كاملاً، وانتهاء الباجوري من التحضيرات الأولية للفيلم.
وأضاف المصدر أن الفيلم رومانسي غنائي عن شخصية رجل عاني بشكل كبير من بعض الأزمات نظراً لتبنيه أفكاراً خاصة يؤمن بها رغم رفض المجتمع لها، هذا بجانب وقوعه في قصة حب مع فتاة صغيرة بعدد سنوات ليست بالقليلة، وهذا ما يمثل أزمة كبيرة له فيصر أن يبتعد عنها.

وتابع المصدر أن هناك تشابهاً بعض الشيء مع قصة المسلسل التي كانت تتحدث عن رحلة صعود الفنان عمرو دياب، إلا أن الأمر في الفيلم لا يعتمد بشكل أساسي على فكرة مطرب يحاول الوصول إلى هدفه وأحلامه.

وكشف المصدر أن الفنانة ياسمين رئيس هي المرشحة الأولى حتى الآن للمشاركة في بطولة الفيلم أمام عمرو دياب، إلا أن الأمر لم يتم حسمه بشكل كامل حتى الآن، وسوف يتم الاستقرار على باقي تفاصيل الفيلم، وإبطاله لحين ضمان جدية عمرو دياب اتجاه المشروع بشكل كامل.

 

اقرئي أيضًا :

جورج وسوف يثير غضب الصحفيين المصريين .. فما السبب؟  

ماذا قالت لقاء سويدان عن مشكلة طليقها حسين فهمي مع زوجته؟  

محمد منير يجري عملية خطيرة في ألمانيا 

محمد محسن يطلب من زوجته هبة مجدي الابتعاد عن الدراما هذا العام بسبب حملها!  

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون