جورج وسوف يثير غضب الصحافيين المصريين .. فما السبب؟

أثار المطرب السوري جورج وسوف والمطربة اللبنانية نيكول سابا عدداً كبيراً من الصحفيين الذين تواجدوا في أحد فنادق منطقة مصر الجديدة بالقاهرة لحضور المؤتمر الصحفي الذي كان مقرراً إقامته للفنان السوري والمطربة اللبنانية، وذلك بعدما غاب الثنائي عن حضور المؤتمر.

في البداية حضر الصحفيون المصريون قبل موعد المؤتمر المحدد، ومر أكثر من ساعتين دون أن يظهر جورج وسوف ولا نيكول سابا في الفندق، وهو ما زاد من سخط وغضب الصحفيين، ليجدوا في النهاية أن المطرب السوري أرسل طبيبه الخاص ليحضر المؤتمر بدلاً منه، مما تسبب في حالة غضب كبيرة لجميع المتواجدين، حيث تعلل الطبيب بأن جورج وسوف غير قادر على حضور المؤتمر، وهو ما جعل الصحفيين يردون عليه بأنه إذا كان مريضاً فكيف سيحيي حفلاً يعد يومين.

وقامت نيكول سابا بنفس الخطوة، فبعدما وجدت أن جورج وسوف لن يحضر المؤتمر أرسلت مدير أعمالها فقط هي الأخرى، حتى لا تحضر المؤتمر وحدها، في خطوة وصفها الصحفيون بأنها غيرة في غير محلها وليس بها أي تقدير للصحفيين الذين حضروا من أجل النجمين الكبيرين.

وكان المؤتمر مخصصاً لجورج وسوف ونيكول سابا؛ بمناسبة إحياؤهما حفلاً في القاهرة غداً الجمعة، وهو الحفل الأول لجورج وسوف في القاهرة منذ 15 عاماً، وقد قرر عدد من الصحفيين تجاهل أخبار الحفل بعدما فعله جورج وسوف وتجاهله لهم وعدم تقديره لحضورهم.

 

اقرئي أيضًا :

ماذا قالت لقاء سويدان عن مشكلة طليقها حسين فهمي مع زوجته؟  

محمد منير يجري عملية خطيرة في ألمانيا  

محمد محسن يطلب من زوجته هبة مجدي الابتعاد عن الدراما هذا العام بسبب حملها!  

وساوس مي عز الدين يمنعها من التواجد في رمضان المقبل  

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات