بالفيديو: طرق لتطبيق مكياج العيون الدخانيّ

يختار خبراء التجميل الماكياج الدخانيّخاصّة للمناسبات الهامّة لمنح نظرة وإطلالة جذّابتين. هذا النوع من ماكياج العيون لا يقتصر فقط على اللّون الأسود كم كان شائعاً في السابق، بل يمكن تطبيقه بألوان عدة وبأساليب مختلفة كتلك التي نشرتها مدوّنة الجمال Lilit_Style على صفحتها الشخصيّة على أنستغرام استعرضت فيها 3 طرق مختلفة لتطبيق ماكياج العيون الدخانيّ:

الطريقة الأولى
تعتمد المدوّنة في الطريقة الأولى على تركيز الماكياج الدخانيّ على خط ّ الرموش السفليّ.تبدأ بوضع الكحل داخل العين إضافة إلى عدّة طبقات من الظلالالسوداء على خطّ الرموش السفليّ، لتنتقل بعد ذلك للجفن المتحرّك، فتضع ظلالاًمن اللّون البنيّالفاتح على كسرة العينوظلالاًبنفسجيّة على الجفن المتحرّك، الظلال السوداء على زاوية العين الخارجيّة، وأخيراً تضع الآيلاينر المجنّح.

شاهدي الفيديو:

 

(@lilit_style) on


الطريقة الثانية
تعتمد الطريقة الثانية على الكحل الأسود بالدرجة الأولى، وفيها يتمّ تطبيق ظلالاً من البنيّالفاتح على كسرة العين والجفن المتحرّك، ثمّتضع الكحل الأسود بحيث يغطّي الجفن المتحرّك بطريقة عشوائيّة، يتمّ توزيعه باستخدام فرشاة مناسبة مع التركيز على منطقة كسرة العين ليندمج الكحل مع الظلال. تضع طبقة من الظلال السوداء على الجفن المتحرّك، وتضيف خطّاً رفيعاً من الكحل أسفل خطّ الرموش السفليّ مع وضع القليل من "الغليتر" البنفسجيّ فوقه. وفي الختام تقوم بوضع الرموش الاصطناعيّة لتعزّز من جمال ماكياج العيون الدخانيّة.
شاهدي الفيديو:

 

(@lilit_style) on

 


 

اقرئي أيضاً:

بالفيديو: ماكياج دخانيّ للعيون بسيط وسريع

بالصور: ماكياج طبيعي لعروس 2017 مستوحى من النجمات

بالصور: كيت ميدلتون بفستان ملكي من أليكساندر مكوين

أضف تعليقا