بالصور: ماكياج طبيعي لعروس 2017 مستوحى من النجمات

لم يعد الماكياج الصارخ والقوي من الخيارات المفضلة لعروس هذه الأيام، بل على العكس تتجه الفتيات للماكياج الطبيعي المتألق تماماً كالنجمات، يعود بالطبع هذا الخيار لشخصية كل عروس، فإذا كنت من محبات الماكياج الطبيعي الناعم، إليك هذه الأفكار الـ4 المستوحاة من النجمات العالميات:

1- ماكياج Rihanna
يمكنك اعتماد ماكياج rihanna الناعم في يومك الكبير ويتميز بالحواجب المحددة بطريقة مثالية، الرموش الكثيفة ووجه بلون طبيعي ومشرق. مع هذا المزيج من الماكياج ستحصلين على إطلالة طبيعية مشرقة.

2- ماكياج لامع بتدرجات الوردي
قد يكون هذا الماكياج مناسباً للفتيات ذوات البشرة الفاتحة والشعر الأشقر، يعتمد على ماكياج العينين بلون فاتح مع بريق لامع فضي، ستحتاجين إلى بلاشر بلون وردي فاتح يمنحك وجنتين محمرتين بشكل طبيعي، مع أحمر شفاه بلون وردي ناعم.

3- عروس شيك
للعروس السمراء نصيبها من الماكياج المتألق كذلك،ل فهل فكرت مسبقاً بتطبيق ماكياج دخاني أسفل خط الرموش السفلي بدلاً من الماكياج الدخاني على الجفن المتحرك؟ لا تترددي اليوم بتطبيق هذا الظل الدخاني على خط الرموش السفلي بالاستعانة بظل بني داكن، مع لمسة من الظل اللامع على الجفن المتحرك.

4- ماكياج Gigi Hadid
تتميز Gigi بماكياجها الخفيف والقوي في نفس الوقت، فهي تستخدم الهايلايت لإبراز نقاط الجمال في وجهها مثل جسر الأنف، زاوية العين الداخلية وأسفل الحاجبين مع التركيز على زاوية العين الداخلية. السر الثاني يكمن في الظل الدخاني الذي تختاره Gigi وهو من تدرجات اللون البرتقالي الداكن.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس