حيل طبيعية لتغيير لون عينيك!

قد تلجأ بعض النساء الى استخدام العدسات اللاصقة، بهدف الحصول على لون مغاير لعينيها. ولكن استخدامها قد تُسبب بعض المشكلات للعين. فإذا كنت ترغبين باضافة البريق الى لون عينيك بعيداً عن العدسات اللاصقة، إليك من "الجميلة" هذه الأفكار الطبيعية والفعّالة في إعطاء رونقاَ طبيعياً  مختلفاً لعينيك:

1-الحالة النفسية: يتغير لون عينيك حسب حالتك المزاجية، فإذا كنت تشعرين بالسعادة أو الحزن، ستجدين لون عينيك يتغير، ويرجع ذلك إلى تغيّر الهرمونات التي تتحكم بالمشاعر التي تعمل على تغيير حجم بؤبؤ العينين، مما يبرز لون عينيك، فعلى سبيل المثال: عند البكاء تجدين لون عينيك أفتح بسبب احمرار العينين.
2- البابونج: يؤثر البابونج على لون عينيك، فالبابونج قادر على التأثير على الهرمونات التي ينتجها الجسم، مما يؤثر على لون العينين.
3-شاي عنب الديب: هذا الشاي هو شاي مهدّئ يساعد على إراحة العين وإعطائها مظهراً مشرقاً، مما يؤثر على لون عينيك، فكل ما عليك فعله هو إضافة شاي الديب إلى نظامك الغذائي اليومي.
4-العسل: هو مصدر غني بالسكريات وفيتامين (A) اللذين يؤثران على لون عينيك، فإذا أردت الحصول على عسلي لعينيك  البنّيتين، عليك إضافة العسل إلى نظامك الغذائي بشكل مستمر.
5-السبانخ: هي مادة غنية بمادة الزياكسانثين والكاروتينات التي تجعل عينيك نضرتين ومشرقتين، كما تحتوي على نسبة عالية من الحديد الذي بدوره يؤدي إلى اضافة البريق للون عينيك الخضراوين، بالإضافة إلى حمض الفوليك الذي يمنحك إشراقاً وتوهجاً، مما يؤثر على جمال عينيك. لذا عليك إضافة السبانخ إلى نظامك الغذائي.

بالفيديو: شاهدي بالفيديو: حيل للسيطرة على الدموع وتثبيت الظلال عند وضع المكياج:

اقرئي أيضاً

علاج الهالات السوداء لم يعد مستحيلاً

الزنجبيل... خلطة سحرية لتصغير حجم الأنف

أفضل خلطات طبيعية للسيطرة على مشاكل البشرة الحساسة

 

أضف تعليقا