5 حسابات إنستغرام.. لأناقة المرأة الممتلئة الجسم

لم يعد الجسم الممتلئ، وحتى البدانة، يشكلان عقبةً في وجه أناقة السيدة، أو يحولان دون مواكبتها آخر صيحات الموضة. فإلى جانب دور الأزياء العالمية المتخصصة بملابس الممتلئات، وظاهرة عارضات الأزياء ذوات الوزن الثقيل، جاء اليوم دور مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً "إنستغرام"، لتعزيز ثقة كل من تعاني من الوزن الزائد بنفسها، ومنحها أفكاراً في كيف تكون أنيقة وجميلة وملفتة.

"الجميلة" اختارت لك 5 حسابات على "إنستغرام"، صاحباتها من البدينات، وهي كفيلة بتحويل المنزعجة من أن جسمها يحدّ من خياراتها في الملابس، إلى "فاشونيستا"، بإطلالاتٍ متجددة وعصريّة، يمكنك زيارتها والاستفادة من النصائح الواردة فيها:
@nicolettemason: "نيكوليت مايسون" كاتبة في زاوية الموضة لدى مجلة "ماري كلير" العالمية، وصاحبة مدونة للموضة. تركز على نصائح في التسوق، بشكلٍ عام، ولاسيما الأحذية والحقائب العالمية.
@garnerstyle: صاحبة هذا الحساب خبيرة إطلالات stylist، وكاتبة ولها مدونة للموضة، كانت لها إطلالات في برنامج "أوبرا" وعلى صفحات صحيفة  The New York Times. أفكارها مميزة في تركيب إطلالات متكاملة لمختلف المناسبات، وتنشر صوراً من أهم عروض الأزياء العالمية، تلتقطها بكاميرتها الخاصة.
@mariedenee الملقبة بـ The Curvy Fashionista: لها مدونة في الموضة، تلقي الضوء على إطلالاتها الخاصة كي تستوحي منها متابعات صفحتها، كما تقتبس إطلالاتها من المشاهير لتعود وتفصّلها على مقاسها.
@curvygirlchic: صاحبتها "آليسون تينغ"، لها مدونة في الموضة، وهي معروفة وسط الطبقة الراقية في لوس أنجلس، ومولعة بالتقاط صور الموضة المحليّة، وصور أطباق الحلويات المميّزة.
@itsmekellieb وشعارها And I Get Dressed: مؤثرة في الموضة، ولها مدونة تتميز بالمرح و"الستايل" وحب السفر والمأكولات، وكل ما يمكنه رسم ابتسامة على الوجه.

أضف تعليقا