بسبب تامر حسني المخرج محمد سامي يعتدي على صحافية مصرية

 أثار المخرج محمد سامي بلبلة في الوسط الصحافي المصري، بعد تعديه على صحافية ووصفها بالحمارة والكسولة، لأنها كتبت خبراً عنه قال إنه مغلوط.

 

اقرئي أيضًا: خلاف تامر حسني مع ياسمين عبد العزيز بسبب الأجر والإسم

 

وكتب عبر حسابه على موقع "فيسبوك" رداً على الصحافية "لما الاقي صحفيه حماره كسوله بتألف أخبار علي مزاجها،ده يبقي اسمه ايه ؟؟ هي فين الدوله والقوانين من وساخة الصحافه الصفراء ؟؟ انا وأيمن بهجت صحاب ومافيش حاجه من اللي كتبته الفاشله دي وكل الحكايه دي فاشله ومن وحي خيالها الفقير."

 

اقرئي أيضًا: لصور.. تامر حسني يسجل رقمًا قياسيًا بحفله في شرم الشيخ

 

وكانت الصحافية قد كتبت على لسان مصدر مجهول، أن المخرج محمد سامي وراء تعطيل مسلسل "على رأي المثل" للفنان تامر حسني بسبب تدخله الدائم في السيناريو، ووصفه لنص كاتبه أيمن بهجت قمر بأنه كتب نصاً سيئاً.

وأضافت أن تامر حسني كان له رأياً آخر، وأكد أن الحلقات مكتوبة بطريقة جيدة، وأن مشادة كلامية حادة  نشبت بين الطرفين أدت لانسحاب أيمن بهجت قمر وتعطيل العمل ككل

أضف تعليقا