تامر حسني وياسمين عبد العزيز

تامر حسني في أحد البرامج

صورة من كواليس مسلسل على رأي المثل تجمع تامر وياسمين والمخرج محمد سامي والمؤلف خالد جلال

ياسمين عبد العزيز في منزلها

صورة من كواليس مسلسل على رأي المثل لفريق المسلسل

تامر حسني وياسمين عبد العزيز في حفل توزيع جوائز الدير جيست

ياسمين عبد العزيز في أحد جلسات التصوير

تامر حسني وزوجته وأنغام وياسمين عبد العزيز في حفل الدير جيست

تامر حسني في أحد جلسات التصوير

فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره منذ أسبوع بانسحابه من تصوير مسلسل "على رأي المثل"، الذي تشاركه بطولته ياسمين عبد العزيز، حيث تعاقد المنتج تامر مرسي معهما لتقديم المسلسل، وكانت الأمور تسير بشكل جيد، حتى ظهرت أول مشكلة على السطح؛ باعتراض تامر حسني على الورق الذي كتبه المؤلف خالد جلال والمؤلف أيمن بهجت قمر؛ ليستقروا على مسلسل آخر لتقديمه، ثم أعلن بعدها بأيام انسحابه من المشروع بالكامل.

تقارير كثيرة تحدثت عن مشاكل في الكواليس جعلت تامر ينسحب، ولكن لم يذكر أحد طبيعة المشكلة، حيث كان الأمر مشتعلًا أكثر من المتوقع، فالبداية كانت بحصول ياسمين عبدالعزيز على أجر أكبر من الأجر الذي حصل عليه تامر حسني، وهو الأمر الذي علم به تامر وأغضبه كثيرًا، وما زاد من الخلافات هو مطالبة ياسمين عبدالعزيز بكتابة اسمها قبل اسم تامر، لتشتعل الخلافات بينهما، خاصة أن المخرج محمد سامي اتخذ صف تامر، في حين اتخذ المؤلفان خالد جلال وأيمن بهجت قمر صف ياسمين عبدالعزيز.

أما القشة التي قصمت ظهر البعير فهي اعتراض تامر حسني على السيناريو المكتوب، وتضامن معه المخرج محمد سامي، حيث وجد تامر أن السيناريو تم كتابته بطريقة تجعل الشخصية النسائية التي ستقدمها ياسمين عبد العزيز هي الشخصية المحورية، وسيكون دوره تكميليًا في الأحداث، في الوقت الذي دعمت فيه ياسمين السيناريو لأنه يخدمها جدًا، لذلك حاول المنتج تامر مرسي التدخل لحل المشكلة باختيار سيناريو آخر، وهو ما اتفقوا عليه جميعًا، ولكن تامر شعر أن المسلسل لن يكتمل بشكل جيد، في ظل وجود خلافات، فقرر الانسحاب من المسلسل بحجة ضيق الوقت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مشاهير العرب

5
مشاهير العرب
ابنة حليمة بولند تتعرض للتنمر والجمهور يتعاطف معها

تعرضت ابنة الإعلامية والفنانة حليمة بولند للتنمر، وذلك بعد أن قامت حليمة بنشر صورة...

5
مشاهير العرب
الجمهور يسخر من حورية فرغلي بعد تقديمها دور طالبة ثانوي: فاكرة نفسك نونو؟

تعرضت الفنانة حورية فرغلي لسخرية على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض فيلمها ا...

5
مشاهير العرب
بعد حلا شيحة وصابرين وهالة فاخر.. هل خلعت دعاء فاروق الحجاب؟

في أول لقاءاتها المباشرة بالجمهور عبر قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب التي أطلقتها...

4
مشاهير العرب
مفاجأة.. احلام تقدم ألبوماً كاملاً باللهجة المصرية.. هذه هي التفاصيل

أحلام تقدم ألبوماً باللهجة المصرية   أعلنت الفنانة الإماراتية أحل...

5
مشاهير العرب
أحمد فهمي يتعرض للتنمر بسبب ملابسه الغريبة.. وهنا الزاهد تتدخل!

تعرض الفنان أحمد فهمي للسخرية والتنمر من شكله، بعد ظهوره بإطلالة غريبة عقب شفائه م...

4
مشاهير العرب
أول تعليق من هنا الزاهد بعد تصريحات رغدة عنها

هنا الزاهد ترد على رغدة بعد تشبيهها بها   أعربت الفنانة الشابة هن...

6
مشاهير العرب
فيديو ينتشر لوالد شيرين رضا وهو يرقص في سن الثمانين... فما قصته؟

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان الراقص محمود رضا، وهو يرقص...

5
مشاهير العرب
نيللي كريم تظهر من دون مكياج بعد إزالتها الورم من وجهها

الفنانة نيللي كريم، في زيارة مستشفى الناس للأطفال   قامت اليوم ال...

5
مشاهير العرب
سما المصري تبحث عن الشهرة بـ النقاب

هجوم على سما المصري، من جمهور السوشيال ميديا   بالرغم من مطالبات ...