ياسمين عبد العزيز وتامر حسني

ياسمين عبد العزيز

ياسمين وتامر

تعليق ياسمين عبد العزيز على مسلسلها الجديد "على رأي المثل"

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وتامر حسني

المخرج محمد سامي

ياسمين عبدالعزيز في فيلم الأنسة مامي

  • لم يكن يتوقع المنتج تامر مرسي أن مشروعه الذي يراهن عليه هذا العام في تحقيق النجاح الذي يلفت له الأنظار ولأعمال شركته التي يمتلكها "سنرجي"، إلا أن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن، وتوقف المشروع بعد عدد من الجلسات التحضيرية له، وهو مسلسل "على رأي المثل" الذي كان من المفترض أن يجمع بين الفنان تامر حسني والفنانة ياسمين عبدالعزيز.

    واستغرب البعض لفشل المشروع متسائلين عن السبب في ذلك، دون وجود إجابات تذكر لذلك، والتستر على الأزمة بالكامل بعدما انسحب تامر حسني وترك ياسمين عبدالعزيز بمفردها في المسلسل.

    وأكد مصدر من داخل المسلسل أن هذا العمل كان من بين الأعمال "المنحوسة"؛ حيث إنه واجه أزمات كثيرة كان أهمها انسحاب المخرج خالد جلال من كتابته، وبعده أيمن بهجت قمر من كتابته المسلسل أيضاً بعد الشروع فيه، ثم الاستعانة بأشخاص آخرين لكتابته.

    وأوضح المصدر أن السبب الرئيسي في فشل المشروع هي أزمات ياسمين عبدالعزيز المستمرة مع المخرج محمد سامي، والتي لم يستطع المنتج تامر مرسي احتواءها.

    وأضاف المصدر أن ياسمين كشفت عن تخوفها الشديد لتامر مرسي من تكتل تامر حسني ومحمد سامي عليها، خاصة وأنهما أصدقاء للغاية وهي لم تعمل معهما من قبل، كما أن محمد سامي سيكون حريصاً على أن يجعل تامر حسني متفوقاً سواء في مشاهده أو ظهوره بالمسلسل.

    وتابع المصدر أن تامر حسني شعر بذلك، ففضل أن ينسحب من المسلسل بشكل كامل، وأن يترك الأمر برمته لياسمين عبدالعزيز.

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من سينما وتلفزيون

    1
    سينما وتلفزيون
    باسل خيّاط وأمل بشوشة في "النحّات" في رمضان 2020 وهذه تفاصيله

    بدأ تصوير أولى مشاهد مُسلسل "النحّات" نهاية الأسبوع الفائت في العاصمة اللبنانية بي...

    5
    سينما وتلفزيون
    استبعاد عمرو يوسف من مسلسل «خالد بن الوليد» وترشيح نجم آخر

    أكد مصدر من داخل مسلسل «خالد بن الوليد» أن الفنان عمرو يوسف قد استبعد من العمل، بع...

    1
    سينما وتلفزيون
    ريتا حرب في السعوديّة من أجل "ضرب الرمل"

    توجّهت النجمة ريتا حرب إلى السعوديّة، وتحديداً منطقة القصيم، لتصوير أولى مشاهدها ف...

    1
    سينما وتلفزيون
    هشام حداد في تجربة تلفزيونية جديدة هذه تفاصيلها

    في وقت تواجه فيه المحطّات التلفزيونيّة اللبنانيّة أزمّة ماليّة خانقة، بدأت المحطّا...

    6
    سينما وتلفزيون
    عبدالمحسن النمر ومهيرة عبدالعزيز ينضمان لفريق عمل «المنصة»

    يبدو أن مسلسل «المنصة» الذي تم تصويره في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، سي...

    4
    سينما وتلفزيون
    حقيقة وقف مسلسل «البرنس» لمحمد رمضان استجابة لحملة المقاطعة

    نفت أسرة مسلسل البرنس وقف تصويره بناءً على حملة المقاطعة التي قام بها البعض ضد محم...

    1
    سينما وتلفزيون
    بعد منع محمد رمضان من الغناء هل توّقف تصوير مسلسله الجديد "البرنس"؟

    لا تزال المشاكل تطارد الفنان المصري محمد رمضان، من مشكلته مع الطيار المصري الذي أو...

    1
    سينما وتلفزيون
    بالصور والأسماء: هذه هي أبرز الثنائيات في رمضان 2020

    انطلق تصوير كل المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان المقبل في لبنان متأخراً هذا العام...