توقّعات الأبراج لأسبوع 20 فبراير 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 20 فبراير 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

تعود المياه إلى مجاريها في علاقتك الزوجيّة، بفضل كوكب الحبّ، الزهرة؛ ما عليك سوى الحرص على مسارها. أمّا اللواتي لا يزلن في بحثهنّ عن فارس الأحلام، فباستثناء مولودات العشريّة الأولى، يكون الشغف من نصيبهنّ. مهنيّاً، تكونين محور حسد محيطك، لذا حاولي عدم لفت الانتباه إلى إنجازاتك أو مشاريعك الحاليّة. صحّياً، حذارِ من الإفراط في نشاطك، لتجنّب أيّ توتّر لاحقاً.

 

برج الثور

يتطوّر التناغم الذي خيّم على حياتك الزوجيّة الأسبوع الماضي، ويتحوّل إلى لحظات من الشغف قويّة لدرجةٍ قد تتطلّب منك ومن رفيق دربك بعض الاعتدال. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تقعين في شباك الحبّ من أوّل نظرة، ما يستدعي منك تخطّي خجلك. مهنيّاً، دعّمي شجاعتك في مواجهة العراقيل بالصبر والترقّب. صحّياً، تتمتّعين بمناعة عالية جسديّاً ونفسيّاً.

 

برج الجوزاء

تصوّبين كلّ شغفك واهتمامك نحو مَن يحبّه قلبك، الذي يقدّر مبادرتك هذه بأجمل المواقف والكلمات. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتدعم النجوم قدرتك التعبيريّة، التي تحتاجين إليها في لقاءاتك خلال هذه الفترة. مهنيّاً، بفضل كوكب المشتري، تتقدّمين في مجالك: تتبوّئين منصباً مرموقاً أو تحصلين على الوظيفة المنتظرة. صحّياً، ينصحك كوكب عطارد بالاعتدال في نظامك الغذائيّ.

 

برج السرطان

بدفعٍ من كوكب الحبّ، الزهرة، تميلين إلى بذل ذاتك من أجل سلامة علاقتك الزوجيّة، حاصدةً نتائج مذهلة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبفعل تأثيرات كوكب المرّيخ، قد تجدين نفسك فريسة حبٍّ شبه مستحيل. مهنيّاً، تتألّقين في مجالك وتتسلّط عليك الأضواء في محيطك، خصوصاً في شقّ العلاقات العامّة وكلّ ذي صلة بالمفاوضات. صحّياً، لا شيء يزعزع عافيتك هذا الأسبوع.

 

برج الأسد

تضع النجوم مسألة الوفاء في حياتك الزوجيّة تحت المجهر، حيث قد لا يعكس الواقع بوضوح ما تتطلّعين إليه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتريّثي في خطواتك وتوقّعاتك ولا تغرقي في بحرٍ من الشغف الغدّار. مهنيّاً، تتمكّنين من وضع اللمسات النهائيّة على مشروعٍ مهمّ وترسيخ موقعك. صحّياً، تكونين مفعمة بالحيويّة، إنّما قد تعانين من مشاكل جلديّة بتأثيرٍ من كوكبَيّ الزهرة وأورانوس.

 

برج العذراء

ودّعي الروتين مع تقلّبات حركة الكواكب هذا الأسبوع ودعي شعلة مخيّلتك تقود مسار حياتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتآزر النجوم لإحاطك بالحبّ ورفع نسبة حظوظك في لقاءاتك التعارفيّة. مهنيّاً، يدعم كوكب المرّيخ ثقتك بمؤهّلاتك، ما يحفّزك على إثبات ذاتك في محيطك التنافسيّ. صحّياً، يواصل كوكبا نبتون وزحل هيمنتهما على برجك، لكنْ من دون تأثيرات سلبيّة.

 

برج الميزان

تنصحك النجوم بعدم الغرق في صمتك، لأنّ التعبير عن مصابك أو ما يؤرقك، حتّى ولو جاء حادّاً بعض الشيء، أفضل علاج لحياتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتّسم لقاءاتك العاطفيّة هذا الأسبوع بالتفاهم الفكريّ. مهنيّاً، تكتشفين قدرات المحارب داخلك، فيما تدعمك الظروف لبلوغ أهدافك وبدمٍ بارد. صحّياً، عافيتك أكثر من ممتازة، إنّما عليك الحرص على سلامة كبدك من الأكل الدسم.

 

برج العقرب

ربّما يتوجّب عليك هذا الأسبوع التخفيف من حدّة عنادك وتسلّطك في علاقتك بشريك حياتك، والإصغاء إلى مكنونات قلبه وفكره. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فينثر كوكب الحبّ، الزهرة، تأثيراته الواعدة على حياتك العاطفيّة. مهنيّاً، تحظين بدعم عدّة كواكب تحرّك ديناميّتك في العمل وتضع النقاط على الحروف في علاقتك مع شركائك أو زملائك. صحّياً، تتمتّعين بجهازٍ عصبيّ صلب.

 

برج القوس

يغمر الحبّ والمرح أجواءك ورفيق دربك في أسبوعٍ مثاليّ للمشاريع المشتركة أو الاجتماعيّة، ولك أن تستمتعي. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتدركين، بفضل كوكب الزهرة، حاجتك إلى التفتّح عاطفيّاً وإلى الاستقرار في علاقة جدّيّة، مهيّئاً لك ظروفاً مؤاتية للتعارف. مهنيّاً، تتحمّسين للتقدّم، باتّزانٍ ودبلوماسيّة، أو حتّى لتطوير أدائك في مجالٍ مختلف. صحّياً، طاقتك في أوجها معنويّاً وبدنيّاً.

 

برج الجدي

يكون التوافق والوئام سيّدا الموقف في حياتك الزوجيّة، بفضل التأثيرات القمريّة على برجك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتعدك النجوم بتطوّرٍ عاطفيّ في الأفق المنظور، خصوصاً وأنّك مستعدّة للنزول من برجك العاجيّ. مهنيّاً، تتمكّنين من إدارة مشروع مهمّ أو التألّق في إبداعك، على الرغم من ذبذبات محيطك السلبيّة. صحّيّاً، تنعمين بحيويّة خارقة، استفيدي منها من دون تبديدها سدىً.

 

برج الدلو

تمكّنك السكينة التي تخيّم على حياتك الزوجيّة من مصارحة خليل أيّامك والإفضاء له بهمومك أو تطلّعاتك، ما يريحك من جهة ويزيد من ثقته بذاته داخل علاقتكما من جهة أخرى. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فدعي كوكب الزهرة يكشف لك عن وعوده غير المخيِّبة. مهنيّاً، عجّلي في إنهاء أعمالك الطارئة قبل حلول الأسبوع القادم. صحّياً، لا تهملي الرياضة وحصّني مناعتك ضدّ الفيروسات.

 

برج الحوت

الوقت مثاليّ لتوطيد العلاقة الزوجيّة والاستمتاع بالسعادة التي تؤمّنها اللحظات الحميمة برفقة من تعهّدتِ له بالحبّ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتمسّكي بواقعيّتك وقِفي على تجارب الماضي لتجنّب الوقوع في نفس الأخطاء. مهنيّاً، يكون النجاح من نصيبك، لكنْ في حال كنت غير مستعدّة لخوض التحدّي، لا تخاطري، بل ترقّبي التوقيت المناسب. صحّياً، تحتاجين إلى الترفيه عن نفسك قليلاً

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات