فساتين سهرة خريف 2017 من أسبوع نيويورك للموضة

اكتظت منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2017 – 2018 بأجمل موديلات فساتين السهرة، والتي تستهدف في معظمها امرأة تفتش عن التجدد والإطلالات التي تمزج بين البساطة والتفرد.
"الجميلة" تأخذك في جولة سريعة على جديد أعرق دور الأزياء العالمية؛ لتنتقي الموديل الذي يعزز أناقتك في سهرات 2017.
فهذا العام لن تستطيعي أن تتجاهلي التصاميم الناعمة في عروض جيني بيكهام Jenny Packham، والتي قدمت الفستان الـMidi باللون الفضي وزينت ياقته باللؤلؤ الأبيض، كما كنا على موعد مع البساطة المتأنقة في عرض المصممة الشهيرة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، والتي برعت في تصميم عدد من الفساتين الكلاسيكية المحتشمة كما عودتنا دائماً.
ولإطلالات مفعمة بالأنوثة شاهدي التصميم الراقي الذي رصدناه لكِ من عرض أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والذي يذكرنا بأناقة الستينات؛ حيث التنورة المنفوشة المصممة من الفراء، والوردة السوداء الكبيرة التي تستقر على الخصر في لمسة أنيقة تجيد صنعها الدار الأمريكية الشهيرة.
الفستان الـ V Neck سجل حضوراً لافتاً، فشاهدناه في عرض باميلا رولاندPamella Roland بتصميم فاخر مزدان بالريش، كما قدمته دار ألتوزارا Altuzarra بالمخمل الأزرق وطرزته بالترتر الفضي.
ممتلئات القوام كان لهن حصة وفيرة ضمن عروض الموضة هذا الموسم لاسيما في عرض دار كريستيان سيريانو Christian Siriano، كما في التصميم الذي اخترناه لكِ بالطول الـMidi والأكمام المخملية، فلا يفوتك اعتماده مع كلتش ذهبي لإبراز أناقته وفخامته.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا : 

حقائب خريف 2017 من "أسبوع نيويورك للموضة"  

خطة للقضاء على السيلوليت قبيل المناسبات  

أعداء الرياضة خمسة!  

لونك دليل مشاعرك  

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة