مكياج عيون صغيرة لجعلها أكثر اتساعاً

إضافة بعض اللّمسات الطفيفة من شأنّها أن تبدّل عينيكِ الصغيرتين إلى أخريين أكثر اتّساعاً شرط أن تتقني تطبيق ماكياج  العيون بالطريقة الصحيحة كي لا تبدوا مرهقتين.
بهذه الخطوات السهلة ستتمكّنين من كيفية إبراز جمالهما بخطوات سهلة جداً، فتابعي معنا لتستفيدي.

نصائح وخطوات تجميلية لتوسيع العينين الصغيرتين

1- استخدام كحل أو محدّد للعيون: قومي برسم خطّ رفيع جدّاً أسفل خطّ الرموش السفليّة، ومن ثمّ ارسمي خطّاً آخر أعلى خط ّالرموش العلويّ. ينصح بأن يكون خطّ الرموش رفيعاً جدّاً كي يحدّد العينين بشكل أفضل. ولكي يكون مظهركِ سيّدتي بسيطاً وطبيعيّاً، ننصحك باستخدام ظلال العيون البنيّ بدلاً من الأسود مع محدّد أبيض لجهة الجفن الداخليّ لجعل العينين أكبر من حجمهما الحقيقيّ.

2- استخدام خافي العيوب: يتمّ وضعه تحت العينين في ثنايا الجلد بدرجة فاتحة قليلاً عن لون الجلد الطبيعيّ، يتناسب مع اللّواتي يعانين من هالات سوداء أسفل العينين ويمكن استخدام كريم أساس مخصّص للمنطقة حول العينين كي يغطي بقيّة العيوب.

3- استخدام مظلّل العيون: يتمّ استخدام لون يتناسب مع طبيعة البشرة. برفق امسحي بالفرشاة على الجفن العلويّ وقومي بتغطيته بشكل كامل مع الحرص على استخدام ظلال بيضاء في جوانب العينين وأسفل الحاجبين لإظهارهما أكبر من حجمهما فتطبيق لون غامق على زوايا العين تظهرهما بشكل أصغر.

4- وضع الماسكارا: تعتبر الماسكارا من العوامل المساعدة في تكبير العينين. اختاري ماسكارا ذات نوعيّة ممتازة، ابدئي من الجذور، ثمّ اتّجهي إلى الأعلى برفق.

 

شاهدي أيضًا :

 

اقرئي أيضًا : 

أهمّ صيحات الماكياج والشعر لربيع صيف 2017

الواسابي، نتيجته مذهلة لشفاه ممتلئة  

تجنّبي هذه العادات المنزليّة المضرّة والخاطئة

كيف تجدّدين لمعان شعركِ المصبوغ؟

أضف تعليقا