تغييرات جذريّة في تسريحات شعر النجمات.. فهل تتجرئين؟

بين ألوان الشعر غير المعتادة والقصّات القصيرة جدّاً، تعرّفي إلى أكثر التغييرات التي تبنّتها مؤخّراً العديد من النجمات واخبرينا إذا كنتِ جريئة وواثقة لتبنّي لون شعر جديد أو قصّة تحدث تغييراً جذريّاً في شكلكِ؟

Gigi Hadid
ربّما اعتدتِ رؤيتها بخصلات شقراء، لكنّها مؤخّراً اختارت اللّون الورديّ، فكدنا لا نميّز أنّها Gigi، ولكن لا شكّ أنّه لون رائع لشعرها!

Nina Dobrev
استقبلت Nina العام الجديد بإطلالة جديدة وخصلات شعر طويلة مفعمة بالحياة، لكنّها فجأة عمدت إلى قصّ شعرها إلى خصلات قصيرة وحادّة، ولا تزال تبدو جميلة للغاية!.

Amandla Stenberg
تعرف دائماً بشعرها المجعّد الفوضويّ ذي الحجم الكبير، اعتمدت مع مطلع 2017 قصّة قصيرة ودائريّة، وها هي حاليّاً تعتمد قصّة ذكوريّة تكاد تظهر صلعاء دون شعر معبّرة أنّها إطلالة لا بدّ منها لفيلمها الجديد Where Hands Touch.

Bella Hadid
اعتدنا دائماً رؤيتها بخصلات بنيّة داكنة. مؤخّراً، وفي جلسة تصوير لمجلّة People اعتمدت اللّون البيروكسيد لشعرها.

Lucy Hale
Lucy اختارت أن تستبدل لون شعرها الأشقر بلون داكن، منحها إطلالة أكثر نضجاً وألقاً.

Jennifer Lawrence
حرصت Jennifer في العديد من المناسبات مؤخّراً على اعتماد قصّة الـ Lob باللّون الأشقر والتي ظهرت بها قبل أسابيع قليلة بخصلات ملساء وأنيقة، ولكن هل تعتقدين أنّها تبدو أجمل مع خصلات الشعر المستعارة التي اعتمدتها مؤخّراً بطريقة متموّجة ومنسدلة على الأكتاف. نعم، بلا شكّ!

Kylie Jenner
تعرف Kylie بعشقها لتغيير ألوان شعرها بشكل مستمرّ ومفاجىء. بعد عودتها مؤخّراً إلى تلوين الجذور باللّون البيروكسايد سرعان ما رأيناها من جديد بخصلات داكنة باللّون الأسود، ولا شكّ كعادتها تبدو جميلة جدّاً!

Jennifer Lopez
اختارت Jennifer Lopez في الأسبوع الفائت خصلات مسترسلة، طويلة وملساء لحفل Grammy Awards. هل تفضّلينها بخصلاتها القصيرة والمتموّجة؟

Hailey Baldwin
اختارت Hailey تلوين شعرها بالأشقر الذي يعدّ من أبرز ألوان الموسم الجديد للشعر. هل تبدو أكثر جمالاً ورقّة بلون الفراولة المفاجىء الذي اختارته لشعرها؟

Ruby Tandoh
هل تذكرين وجه Ruby Tandoh في Great British Bake Off؟ قد لا تبدو كما هي في مخيّلتكِ في الصورة الجديدة، لقد سرّبت مؤخّراً عبر موقعها الخاصّ على إنستغرام صورة لها من دون شعر. ما رأيكِ بهذه القصّة المفاجئة؟

Rihanna
تماماً كالحرباء، تعشق Rihanna التغيير بتسريحات، قصّات وألوان شعرها، فبعد أن شاهدناها بخصلات ناعمة مسترسلة على ظهرها، اختارت مؤخّراً إطلالة سبورت بشعر ملفوف كثيف وملتفّ.

شاركينا برأيكِ ومن هي النجمة التي وفّقت في تبنّي قرارات صائبة واختيارات موفّقة لشعرها من حيث اللّون، القصّة والتسريحة أيضاً.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات