للمحجبات: موديلات تناسب صاحبات القوام الكمثري لأناقتهن في الربيع

ليس باقتناء القطع الفاخرة فقط ومجاراة أحدث صيحات الموضة تصبحين أنيقة ولكن باختيار ما يناسب شكل قوامك ويخفي عيوبه ويبرز جمالياته.
انطلاقًا من هذا المبدأ أحببنا أن نتحدث اليوم عن القوام الكمثري والذي تتميز صاحبته بالأكتاف الكنزة والصدر والخصر النحيفين مع امتلاء منطقة الحوض وصولاً للأفخاذ، ولهؤلاء تهدي "الجميلة" في السطور القادمة 6 نصائح وأهم القطع التي تناسبهن لأناقتهن في الربيع القادم من وحي إطلالات الفاشينيستا فلسطينية الأصل لينا أسعد:
- الفستان ذو الخصر العالي الذي يبدأ من أسفل الصدر وينسدل في نعومة يعتبر من أبرز القطع التي تخفي عيوب القوام الكمثري والذي يتسم بالأكتاف الكنزة والأفخاذ الممتلئة.
- الفستان ذو القصة المستقيمة غير الملاصق للقوام أيضاً يمكن أن يكون من الحلول التي نخفي بها منطقة الحوض الممتلئة خاصة إذا ما نسقته مع بليزر طويل.
- ولتحقيق التوازن بين منطقة الأكتاف والمنطقة السفلى من القوام احرصي على اعتماد الكارديغان أو الفيست المصمم بياقات عريضة.
- ولملء منطقة الكتفين والصدر يمكنك ربط الطرحة بشكل منسدل على الصدر أو ارتداء بلوزة بشريط يربط على هيئة فيونكة، أيضاً اعتماد القلادات الضخمة والملونة يعتبر من أهم الحيل التي يجب أن تستخدمها صاحبة القوام الكمثري لتشتيت النظر عن المناطق الممتلئة بجسمها.
- احرصي دوماً على اقتناء القطع التي تكسب أكتافك عرضاً أكبر مثل الكاب، والبلوزات أو التونيك الطويل الذي يكاد يغطي الأفخاذ بشكل كامل وهو ستايل يناسب المحجبات كثيراً.
- ومن صيحات 2017 سيناسبك كثيراً الشروال أو البناطيل الواسعة ذات الخامات الناعمة المنسدلة في نعومة، أيضاً التنانير البليسيه عالية الخصر نسقيها من وحي إطلالة لينا أسعد مع قميص جينز فاتح اللون على أن تطويه بداخلها.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات