عمليّات تجميل نتائجها صادمة، والضحيّة نجمات الوسط الفنيّ

عندما تقرّرين تسليم وجهكِ لمبضع جرّاح تجميليّ وأنتِ في غيبوبة تامّة بغية تصحيح مظهركِ، فأنتِ بذلك تقبلين على مغامرة تتطلّب الكثير من الجرأة والثقة. قد لا ترد في بالكِ العواقب المحتملة والفشل الذي قد تؤول إليه نتيجة هذه العمليّة التجميليّة التي تختارينها، آملة في أن تظهري بأبهى صورة، فيما النتيجة قد تكون خيبة أمل كبيرة قد تهدم حياتكِ إلى الأبد!.

اطّلعي على الفشل الذريع الذي آلت إليه هذه العمليّات مع ألمع نجمات الوسط الفنيّ العربيّ، وشاهدي كيف بدون مختلفات تماماً عمّا كنّ عليه من قبل:

•الفنّانة نبيلة عبيد خضعت لعمليّات تجميل فاشلة، غيّرت كامل ملامح وجهها التي اعتدنا عليها من قبل، فقدت بعدها القدرة على التحكّم بتعابيره ولم يعد بإمكانها التكلّم كالسابق.

•الممثّلة السوريّة جيني أسبر أيضاً اعترفت لإحدى المجلّات العربيّة بإقبالها على العديد من عمليّات التجميل كحقن البوتوكس والفيلرز لوجنتيها، شفتيها وعينيها كما أنّها خضعت لـ 6 عمليّات تجميل لأنفها ولا مانع لديها من القيام بالمزيد إذا لزم الأمر!

•الفنّانة المصريّة إلهام شاهين التي أقبلت على حقن شفتيها بمادّة الكولاجين رغبة منها في تحديدهما ومنحهما مظهراً أكثر امتلاءً، أتت النتيجة خلاف ما توقّعته، فبدا التشوّه واضحاً وأفسد ملامح وجهها.

•الفنّانة سونيا العلي بدورها والتي كشفت في أحد البرامج المتلفزة عن خيبة أملها والإحباط الذي أصابها عقب عمليّة تجميل فاشلة لوجهها، فعمدت إلى تحطيم جميع المرايا في منزلها كي لا تنظر إلى التشوّه الفادح الذي نتج عن العمليّة، مصرّحة أن أموال الدنيا كلّها لن تعيد إليها جمالها السابق.

•من جهتها الفنّانة الكويتيّة شيماء علي اعترفت بإجرائها عدداً من العمليّات التجميليّة منها تجميل الأنف، نفخ الشفاه والغمّازتين على وجنتيها ورفع الحاجبين. كانت المبالغة واضحة، ما أفقدها ملامحها الطبيعيّ، والنتيجة صادمة للعيان.

•هل تذكرين الممثّلة الراحلة سعاد نصر؟ الفنّانة التي رسمت البهجة والضحكة على وجوه العديد من متابعيها في الأفلام والمسلسلات المصريّة، قضت في العام 2007 بعد دخولها في غيبوبة على أثر عمليّة شفط للدهون

•الفنّانة القديرة لبلبة أبدت في أحد البرامج العربيّة عدم رضاها عن نتيجة العمليّة التي خضعت لها لتجميل أنفها، بالرغم من نصائح العديد من أصدقائها بعدم إجرائها، إلّا أنّها لم تمتثل.

•المطربة السوريّة أصالة نصري أبدت ندماً شديداً على عمليّات الحقن التي قامت بها في السنوات القليلة الماضية في وجهها، ما أفقدها جمال ملامحها الطبيعيّة. وكشفت أنّها قامت بتجربة تقنيّات الأنزيمات المكسّرة لمادّة الحقن ولكنّها لم تُعد لها شكل ملامحها الطبيعيّة.

•الفنّانة غادة عبد الرزاق اعترفت على الملأ بقيامها بعمليّة تجميل لأنفها وأيضاً لتكبير شفاهها، لكنّها سرعان ما لجأت إلى أنزيم تفكيك الفيلرز لأنّها لم تكن راضية عن النتائج، مؤكّدة أنّها لا تفكّر مطلقاً بالخضوع لأيّ من هذه العمليّات على الإطلاق.
ولا تزال قائمة الضحايا من الوسط الفنيّ طويلة جدّاً...

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب