بالصور: أنجح عمليات تجميل النجمات عبر التاريخ

أحياناً تلعب عمليات التجميل دوراً ايجابياً في اضافة الجمال على المرأة بشكل عام، فكيف اذا كانت نجمة عالمية لديها جمهورها ومحبيها.

ومثلما هنالك نجمات فشلن في عمليات التجميل وتغيرت ملامحهن نتيجة العمليات الفاشلة التي أجرينها، هناك من نجحن في تجميل ملامحهن الى الأفضل بدل تشويهها.

 

انجح عمليات تجميل النجمات ندكز البعض منهن:

 

النجمة اللبنانية نانسي عجرم خضعت لعملية تجميل الأسنان والأنف ونفخ الشفايف والخدين، لكن هذه العمليات زادتها جمالاً بدل أن تغير ملامحها بشكل سلبي، والصورة خير دليل كيف كانت قبل التجميل وكيف أصبحت.

النجمة المغربية ديما بطمة صدمت جمهورها بعد ان عرفناها شابة عادية المظهر حتى انها لم تكن ملامحها متناسقة بشكل جيد، لكن بعد خضوعها لعمليات التجميل أصبحت نجمة جذابة وجميلة الملامح بفضل هذه العمليات.

 

النجمة المصرية أنغام التي ازدادت جمالاً بعد عملية تجميل أسنانها ونفخ شفايفها حيث كانت تعاني من قلة التنسيق في شكل أسنانها الذي أثّر سلباً على ملامح وجهها بشكل عام لسنوات طويلة.

اقرئي أيضاً:

الصور تكشف أسنان النجمات قبل وبعد عمليات التجميل

أيضاً الممثلة المصرية غادة عبد الرازق كانت تعاني من ضعف في شكل خديها الا انها ازدادت جاذبية بعد عملية نفخ الخدين.

النجمة الخليجية شمس صدمت جمهورها بعد عمليات التجميل فاكتسبت زيادة في عدد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت تنافس أهم النجمات جمالاً وجاذبية بسبب عملية التنحيف التي خضعت لها، إضافة الى عمليات نفخ الشفايف والخدين.

ومن النجمات العالميات اللواتي نجحن بهذه العمليات كيم كارداشيان ووالداتها كريس جينر اللتين لم تكونا أصلاً بحاجة الى عمليات التجميل، الا انهن ازدادتا جمالاً بعد اجراء تعديلات بسيطة على ملامحهما.

باختصار شاهدن الصور التي تظهر أنجح عمليات تجميل نجمات العالم عبر التاريخ الفني لهن.

اقرئي أيضاً:

بالصور: نجمات يقعن ضحية عمليات التجميل

صدمة جديدة: نجمات انقلب جمالهن قبل وبعد التجميل

سلافة معمار بعد التجميل... هل لا تزال جميلة؟

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي