اخر موضة تسريحات شعر صيف 2017

تألّقي بهذه التسريحات الجميلة التي ستكون الأهمّ والأكثر رواجاً في صيف 2017. لِمَ الانتظار إلى أشهر الحرّ؟

1 الشعر المبتلّ
يتعرّق الشعر كثيراً في موسم الصيف، فبدلاً من إنفاق الأموال في تصفيفه بالسيشوار كلّ يوم في الصالون، اعتمدي تسريحة الشعر المبتلّ وامنحيه استراحة من أدوات التصفيف. لهذه التسريحة استعيني بالجل تماماً كما شاهدنا عارضات Balmain، Versus Versace وAlexander McQueen.

1.التموّجات المجعّدة
من وحي الثمانينيّات، عادت هذه التسريحة بقوّة إلى منصّات عروض لندن ونيويورك، تتناسب مع ذوات الشعر الأشعث والمتموّج، فمع ارتفاع الرطوبة سيبدو الشعر منتفخاً وهذا ما تحتاجه هذه التسريحة أي الرطوبة العالية. قومي بسحب الخصلات على الجنب كما في عروض Ashley ، Williams و Topshop Unique .

2.الفرق الجانبيّ العميق
مللتِ من تسريحتيّ الكعكة والـ Ponytail يوميّاً؟ أضيفي لمسة جديدة عليهما، اجعلي الفرق الجانبيّ أقرب قليلاً إلى الأذن ثمّ اسحبيه إلى جهة واحدة لينسدل على نصف الجبين وسرّحي شعركِ كالمعتاد من الخلف، تماما كما في عروض Jil Sander ، Phillip Lim و Lanvin.

3.المزيد من الضفائر
أنت بحاجة لمزيد من الخبرة لتبنّي تسريحات الضفائر هذا الموسم بأسلوب أنيق، جديد ومبتكر لم تعهديه من قبل. اصنعي ضفيرتين إلى ثلاث بدلاً من واحدة حول الكعكة، أو ضفر الخصلات من الوراء ثمّ رفعها على شكل شينيون كما في عروض Dior أو ربط الشعر وصنع ضفائر ناعمة كما في عروض Kenzo أو طرق رومانسية مفعمة بالأنوثة كما في عروض Valentino و Emporio Armani للمزيد من التألّق والصبا.

4.تسريحات فتيات البحر
بدلاً من مقاومة تموّجات الشعر وتجعيداته، اسمحي لشعركِ بالتعبير عن طبيعته واستعيني ببخّاخ الملح الذي يمنحكِ خصلات فتاة البحر كما في عروض Alexander Wang و Sportmax .

5.المزيد من لأكسسوارات
من أسهل الطرق لمنح تسريحة شعركِ المعتادة المزيد من الجاذبيّة هي إضافة الأكسسواات اليها. جرّبي تلك المرصعة بالجواهر والمنمّقة بالورود أو الربطات الحريرية من الساتين، الدانتيل والشيفون أو القبّعات التي تعدّ من أهمّ أكسسوارات الشعر لصيف 2017.

أضف تعليقا