حيل جمالية لتكبير العيون والشفاه

تضفي العيون الواسعة والشفاه الممتلئة سحراً وجاذبية على جمال المرأة. ولكي، تحصلي على إطلالة جذابة بعيداً عن التكلّف والمبالغة، من خلال تطبيق هذه الخدع الجمالية التي اختارتها لك "الجميلة":

1- عينان واسعتان: للحصول على عينين واسعتين، فقط اختاري لون الظلال المناسب للون عينيك لإبراز جمالهما، كما يمكنك استبدال الكحل داخل عينيك بقليل منه على الجفن العلوي لجمال أكثر.
2- شفتان كبيرتان وممتلئتان: يمكنك الحصول عليهما من دون حاجة إلى حقنهما بـ "حشو الشفاه"، فقط قومي بتحديد شفتيك بقلم الشفاه الخاص بك، ثم ضعي طبقة من أحمر الشفاه، وأخرى من ملمع الشفاه، فذلك سيعطي شفتيك شكلاً سحرياً، ويجعلهما أكثر امتلاءً وروعة.
3- وجه متألّق: عند وضع المكياج، عليك الحرص على استخدام كريم الإخفاء تحت عينيك على شكل مثلث مقلوب إلى أسفل، وعلى عظمة الأنف وحول فمك مع الاهتمام بتوزيعه جيداً لجعل وجهك متألقاً.
4-  مكياج متألق طوال اليوم: لتحقيق هذا الأمر، عليك قبل تطبيق المكياج على وجهك أن تقومي بتنظيف بشرتك بالغسول المناسب لها، ثم ضعي الكريم التمهيدي على جميع أنحاء وجهك، فذلك سيساعد في تقليل حجم المسامات، وإخفاء الخطوط الدقيقة عند وضعك باقي المكياج. كما عليك الاهتمام باستخدام البودرة بعد كريم الأساس، وعلى شفتيك أيضاً للحفاظ على أحمر الشفاه طوال اليوم.
5- رموش طويلة: هل تؤرقك عملية وضع الرموش الصناعية، نظراً الى صعوبتها وحاجتك إلى مساعدة خبير مكياج؟ لا تقلقي بعد اليوم، فلقد ظهرت حديثاً مجموعة من الماسكارا ستساعدك في زياده كثافة رموشك، وجعلها متألقة وجميلة بطريقة سهلة جداً. يمكنك تنفيذها بكل يسر في المنزل، لذا عليك البحث عن تلك الأنواع لعينين جذابتين وجميلتين.

بالفيديو: شاهدي تصغير الأنف بالكونتور مع رولا:

 

اقرئي أيضاً:

بالفيديو: طريقة ذكية لعمل مكياج عيون بواسطة احمر الشفاه!

بالفيديو والصور: طرق عمل مكياج عيون بالغليتر

بالفيديو وبالخطوات: أفضل طريقة لتصحيح الاي لاينر بالكونسيلر

أضف تعليقا