فيديو طرق وضع كريم الاساس بالبيوتي بلندر أو بالفرشاة

هل تفضلين تطبيق كريم الاساس والكونسيلر  بواسطة  اسفنجة "بيوتي بلندر"   أو بواسطة الفرشاة ؟

إليك مميزات وطريقة استخدام كل منهما واختاري الطريقة التي تناسبك لتطبيق المكياج.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

1- تطبيق المكياج بالبيوتي بلندر:

تعتبر اسفنجة "بيوتي بلندر" أداة أساسية لنجاح المكياج لدى خبراء المكياج والمدونين ومحرري الجمال،  ومن الآن وصاعداً  بات اتقان مكياجك أسهل على مستوى توزيع الكونسيلر وكريم الاساس باستخدامك لهذه الاسفنجة.

تحتوي "البيوتي بلندر"على تركيبة ناعمة ولينة تختلف عن أي اسفنجة أخرى، حيث يمكنك ثنيها بسهولة والوصول إلى زاوية العين الداخلية بواسطتها. ولكن من أجل ادراك سحرها عليك اتقان الطريقة الصحيحة في استخدامها.

شاهدي هذا الفيديو وتعلمي أفضل طريقة لاستخدام البيوتي بلندر من أجل الحصول على مكياج لا يشوبه شائبة. فالمفتاح الاساسي في هذه العملية هو عبر ترطيب الاسفنجة أولاً ووضعها في الماء، ومن بعدها عصر الرطوبة الزائدة بمنشفة نظيفة، مما يمنع الاسفنجة من امتصاص الكثير من المواد التي تؤدي إلى تدمير المكياج. شاهدي الفيديو معنا واحصلي على كافة النصائح اللازمة.

شاهدي طريقة استخدام فرشاة البيوتي بلندر لتوزيع كريم الاساس والكونسيلر:

 

A video posted by MAKEUP VIDEOS (@allmodernmakeup) on

 

2- تطبيق كريم الاساس بالفرشاة:

أيضاً تتوفر في الأسواق مجموعة من فرش المكياج التي تتميز بشكلها البيضاوي. وتلقى الكثير من الاقبال عند اختصاصي المكياج من حول العالم.

أهم ما يميزها شكلها الهندسي الذي يساعد على التحكم بمواد التجميل من كريم الأساس الى أحمر الشفاه وظلال العيون. مصنوعة من الوبر الاصطناعي وشعيرات متراصة تسهل عملية دمج المواد وتوحيد اللون.

شاهدي بالفيديو طريقة توزيع  الكونسيلر وكريم الاساس بواسطة الفرشاة:

 

أضف تعليقا