ماء الكولونيا وكريم للوجه من Acqua Di Parma

للرجل العصري، ينشر اصالة العطر حيثما كان، ديناميكي، يعطي شعور بالحياة العصرية، ويعطي شعور بتقدير عال حين ممارسة الرياضة او عند وجوده في النوادي الرياضية حيث يمارس رياضاته بأكثر نبالة وجاذبية.

يعد عطر حصري وفريد من نوعه، ويعطي تعبيراً كاملاً الى قيمته، انه Colonia Club الذي يعكس روح عطر الكولونيا الكلاسيكي، يعيد تقديم بنيته من الحمضيات مع انتعاش و طاقة مرهفتين لا مثيل لهما، يجسد هذا التعبير نمط الحياة الإيطالية الراقية في اعلى مستوياتها العصرية.

تخصص أكوا دي بارما إلى معجبيها Colonia Club في تصميم جديد ومميز سعة 180 ميليلتر. كهدية مثالية لك لتستمتع بها في كل يوم، يأتي عطرك المفضّل في قارورة بطابع الآرت ديكو وبدرجة راقية وعميقة من اللون الأخضر يرمز إلى أجواء نادٍ حصري، ما يجعلها أعلى قيمة وأكثر لفتاً للأنظار.

 

تتّحد خصائص الحمضيات المميزة من الماندارين، الليمون والبرغاموت في قلبه مع النيرولي، النعناع وخلاصة البيتيغران (Petitgrain) ليكشف عن انتعاش مبتكر بالكامل، تتبعها نفحات عطرية من الجيرانيوم، اللافندر و"الغالبانول" (Galbanol)، جميعها معززة بشكل مثالي بقاعدة جافة من الأخشاب وتضم الفيتيفر الهاييتي، نفحات فاخرة من المسك ونغمة من العنبر.

 

لمواصلة الاستمتاع بالنفحات المرهفة والرجالية لأكثر عطر تحبونه خلال عادتكم اليومية للعناية بالبشرة، تم الآن تعزيز خط Colonia Club بمستحلب للوجه (Facial Emulsion) جديد في عبوة عملية سعة 75 ميليلتر. يمتاز هذا المستحلب بنسيج مبتكر يجمع الخصائص المغذية للكريم مع خفّة الجل.

 

تعمل فيتامينات C وE مع بعضها لضمان حماية بشرتكم وترطيبها بالعمق. يتمتع بتركيبة مصممة للرجل الذي يريد ترطيب بشرته والحفاظ عليها بعد الحلاقة، مع تلطيفها وتوفير الانتعاش لها.

 يعطي هذا المستحلب شعوراً بالرضا، إلى جانب الانتعاش للوجه ومظهر هادئ لا عيب فيه، إضافة إلى متعة نفحات Colonia Club ومكوّناته المرهفة على البشرة.

 

بخاخ COLONIA CLUB TRAVEL

أناقة عالية الانتعاش في كل الأوقات

سواء كنت في رحلة عمل أو للاستمتاع، أو السفر لبعض الوقت لإرضاء اهتماماتك وشغفك مع رفقة عالية من الرهف والرقي. سواء كنت تحضر أهم الأحداث الرياضية المرموقة أو تمارس رياضة نبيلة ورائعة أو تقوم بنشاط اجتماعي.

يجسد Colonia Club Travel Spray جوهر نمط حياة راقية إيطالية، وهو في نفس الوقت ديناميكي وعصري، ويسمح لك الاستمتاع في كل الأوقات بهذا العطر الأنيق مع أسلوبه الخاص الذي لا يُمكن إخطاؤه.

 

إنه الانتعاش الرجالي لـ Colonia Club، هو التعبير عن عالم عالي النشاط والرهافة والبُعد الفريد للنادي الرياضي الأكثر حصرية، في نسخة جديدة مخصصة للسفر من ابتكار Acqua di Parma. إنه منتج شخصي تم إتقان تفاصيله إلى آخرها، لذا يمكنك وضع عطرك المفضّل في أي وقت وفي أي مكان.

 

كل ميزة فيه تفيض أناقة، رقيّاً وديناميكية. تصميم جوهري ومدمج. غطاء من الجلد الناعم مع درجات من الأخضر، لون Colonia Club المميز. اللمسات الحرفية الأخيرة التي نُفِّذت على أيدي حرفيين إيطاليين كبار وعالي المهارة في صناعة الجلد والموكلين من قبل Acqua di Parma. شعار العلامة التجارية المألوف الذي يظهر بصورة رصينة وفي طباعة نافرة على الجلد.

في الداخل، يتواصل المفهوم مع قارورة عملية سعة 30 ميليلتر بلون أخضر Colonia Club أنيق ومشرق. يسمح الرأس القابل للفتح برش العطر بحركة واحدة، بسرعة وبشكل آمن. تحتوي العلبة أيضاً على عبوة لإعادة الملء للارتقاء أكثر بالقيمة، وهي أكسسوار ضروري، يجب الحفاظ عليه وإعادة استخدامه مع مرور الوقت. نفحات Colonia Club المنعشة والمرهفة – انتعش بها في كل الأوقات.

 

تتّحد خصائص الحمضيات المميزة من الماندارين، الليمون والبرغاموت مع النيرولي، النعناع وخلاصة البيتيغران (Petitgrain) لتكشف عن انتعاش مبتكر بالكامل، تتبعها بسرعة نفحات عطرية في القاعدة من الجيرانيوم، اللافندر و"الغالبانول" (Galbanol)، جميعها معززة بشكل مثالي بلمسات جافة وخشبية من الفيتيفر الهاييتي، نفحات فاخرة من المسك ونغمة من العنبر.

أضف تعليقا
المزيد من عطور