شخصيتك في الحب وفق رقم مسار حياتك

في علم الأرقام  يعتبر رقم مسار الحياة جوهر الشخصيات. فهذا الرقم يحدد إتجاهات حياة الشخص والتحديات التي قد تواجهه وميوله. كما أن هذا الرقم يكشف الكثير من خفايا الشخصيات بمختلف جوانبها.

 

لمعرفة رقم مسار حياتك هناك عملية حسابية بسيطة يجب القيام بها. فلو إفترضنا ان تاريخ ميلادك هو

 ١٩‫- ١٢‫- ٢٠٠٩

المطلوب هنا هو تحويل اليوم والشهر والسنة الى أرقام من خانة واحدة

١‫+٩ ‫= ١٠

٢+١ = ٣

٢+٠+٠+٩ = ١١

 

وفي حال كانت النتائج أيضاً بخانتين فيجب تحويلها لتصبح خانة واحدة

١+٠ = ١

١+ ١= ٢

 

الخطوة الاخيرة هي جمع الشهر + اليوم + السنة . أي ١+ ٢ + ٣ = ٦ . وهكذا تحصلين على رقم مسار حياتك .

 

والان بعد معرفة رقم مسار حياتك فلنكتشف شخصيتك في الحب وفق رقم مسار حياتك.

 

الرقم ١

أنت في الحب إمرأ ألفا . عادة تبدين وكأنك تملكين كل شيء، الدوافع والإستقلالية والحياة الاجتماعية. لكن حين يتعلق الامر بالحب فأنت من النوع الذي يعشق بقوة ومستعد للقيام بكل شيء من اجل إنجاح العلاقة وجعل الشريك يحبك كما تحبينه. المشكلة الأساسية التي تواجهك في الحب ترتبط بالمساومة، فانت معتادة على ان تكوني في منصب القائدة وعليه حين تكونين في علاقة تتطلب منك الإكتراث لما يظنه أو القيام بما يريده فإن الامر يزعجك لانك لا تحبين المساومة. انت امرأة تملك التصميم ومع الشخص المناسب ستكون حياتك مثالية.

 

الرقم ٢

أنت الإمرأة المحبة.. متوازنة ودبلوماسية. ولهذه أنت الطرف الذي يحاول دائماً تجنب النزاعات وإزالة فتيل التوتر. عادة تواجهك المشاكل خلال المراحل الأولى للعلاقة حين ترتبطين بشخص يحب النزاعات. شخصيتك حدسية وتحب المثالية لذلك فانت تجلبين الكثير من العمق للعلاقات وانت عادة تبحثين عما هو أكثر من مجرد شريك.. انت تبحثين عن توأم روحك.  هذه الخصال يمكنها ان تجعل حياتك جحيماً  لانك عاطفية جداً واحياناً قد تحتاجين لشخص يعيد التوازن لشخصيتك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الرقم ٣

أنت الحبيبة المخلصة، متفائلة وتملكين موهبة في حل المشاكل. انت أيضاً من النوع الذي يحتاج لإمضاء الوقت بمفرده بعيداً عن الحبيب لانك تشعرين بالحاجة الماسة لاعادة التوازن بين إستثمارك لوقتك كاملاً من اجله وبين مصلحتك الخاصة. في الحب والرومانسية انت مبدعة وحساسة جداً وتريدين كل شيء وتقومين بكل شيء من أجل سعادته.

 

الرقم ٤

أنت الحبيبة الطويلة الامد. انت من النساء اللواتي يتمنى اي شخص الزواج بهن . ملتزمة وعاطفية وعملية جداً وعليه دائماً تجدين الحلول الوسط والأرضية الصلبة التي تجمع كل وجهات النظر. هذه التركيبة من الخصال تجعلك النوع الذي يريد اي رجل الارتباط بها جدياً. يقال بأن الحب لا يموت لأسباب طبيعية بل لاننا كبشر لا نعرف كيف نحييه، ولكنك من النوع الذي يعرف تماماً كيف يحي الحب. حين تعشقين فان الشريك يصبح حياتك كاملة.

 

الرقم ٥

أنت الحبيبة المغامرة. لست من النوع الذي يرضى بالمبادرات التقليدية أو المواعيد المملة، بل تبحثين عن رجل يمكنه ان يشاركك بكل مغامراتك وبحبك للحياة. تحبين المناقشات المعقدة والعميقة معه ودائماً تدافعين بشراسة عن قناعاتك. في المقابل انت من النوع العاطفي ولعلك الرقم الاكثر عاطفة بين جميع الارقام .. تحبين الاخرين وتكترثين كثيراً لامرهم.. وهذا الحب والاهتمام مضاعف للحبيب.

 

الرقم ٦

أنت الحبيبة التي تصلح لان تكون زوجة. العلاقات العابرة ليس ضمن خياراتك، وحين تحبين فانت تلتزمين بشكل كلي. كما انك تملكين جانباً مغامراً لشخصيتك لكنك معتدلة جداً من هذه الناحية. فحياة المغامرة يجب ان تجد قبولاً عن الطرفين ويجب ان تناسبكما معاً. انت من النوع الذي يجعل حياة اي شخص أفضل.. وعليه بالنسبة لكل رجل انت بالتأكيد تصلحين للزواج.

 

الرقم ٧

أنت الحبيبة المثالية. حين يتعلق الامر بالحب انت من النوع الذي يعطي من دون طلب أي مقابل. حدسية بشكل كبير ما يمكنك من معرفة ما الذي يحتاج اليه قبل ان يقوله، وتقومي بمنحه كل ما يريده وأكثر. ورغم انك بطبيعتك قائدة لكنك تدركين بانه في العلاقات لا يجب ان يكون هناك القائد والتابع لذلك فانت تساومين وتجعلين العلاقة متساوية.

 

الرقم ٨

أنت الحبيبة المستقلة.. تعرفين ما الذي تريده وما انت عليه. تبحثين عن رجل يتحدث عنك بفخر امام معارفه لانك تستحقين ذلك. في المقابل لا يمكنك تقبل أي رجل يتذمر من إستقلاليتك ومن إنشغالك الدائم. صحيح أنه يمكنك استثمار المزيد من الوقت في العلاقة، لكنك على الاقل واضحة تماماً منذ البداية، فهو يدرك بانه يرتبط بامرأة مستقلة تمنح حياتها الخاصة والمهنية اهتماماً كبيراً.

 

الرقم ٩

أنت الحبيبة الحساسة جداً. تشعرين بكل شيء أضعافاً مضاعفة، وتحتاجين للتأكد من أنه يختبر المشاعر نفسها وبالحدة نفسها. تعبرين عن مشاعرك بشكل دائم وواضح وتريدن منه القيام بالامر نفسه. المشكلة معك هي انك تمنحين الكثير ونادراً ما تحصلين على ما تستحقينه.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات