تعرف علي أسماء خمسة مطربين يمتلكون "ميكرفون" مرصعاً بالألماس.. رفاهية زائدة

لا يعلم الكثيرون أن "المايك" أو "الميكرفون" مثلما يطلق عليه البعض، هو من الأدوات المهمة التي يهتم بها المطربون، نظراً لتحكمه في نقل طبقات وحليات أصواتهم بطريقة أو بأخرى، حيث إن هناك بعض الأجهزة التي تتسبب في أزمة بالحفلات التي يحييها المطربون، وتسبب في رداءة أصواتهم، لذلك اتجه الكثير من المطربين إلى "مايك" خاص بهم يظهرون به في أغلب الحفلات، والتي تتجاوز أسعاره آلاف الدولارات، إلا أن الرفاهية الزائدة جعلت بعض المطربين يشترون "مايك" مرصعاً بالألماس والأحجار الكريمة.
أول هؤلاء النجوم المطربة الإماراتية أحلام التي كلفت إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع الأجهزة الصوتية بعمل "مايك " خاص لها مرصع بالألماس والأحجار الكريمة، والذي وصل سعره إلى أكثر من 500 ألف دولار أمريكي؛ حيث إن حامل المايك وحامل "النوتة الموسيقية " مرصع أيضاً بالألماس.
أما الفنانة اللبنانية ميريام فارس ففعلت نفس الأمر، وقامت بشراء "مايك " من إحدى الدول الأوربية والمرصع أيضاً بالألماس، كما أن هناك بعض القطع به مصنعة من الذهب الخالص، ويبلغ سعر المايك ما يقرب من 35 ألف دولار أمريكي.
ولم يلجأ المطرب المصري محمد حماقي إلى شراء المايك، حيث إن الأقدار لعبت دورها معه عندما أهدته إحدى الشركات العالمية "مايك" مرصعاً بالألماس، بعدما شارك في حملة إعلانية لصالحها، وحققت هذه الحملة رواجاً كبيراً بالدول العربية، وعادت بأرباح ومكاسب كبرى للشركة، لذلك كانت هدية نجاح الحملة مايك من الألماس لحماقي.
لم يكن الأمر بعيداً عن الفنان حسين الجسمي الذي أهداه أحد الأثرياء "مايك" مرصعاً بالألماس أيضاً، إلا أنه لم يظهر به كثيراً في حفلاته، وفضل أن يظهر دائماً بـ"المايك " الخاص به الذي صنعته له خصيصاً إحدى الشركات، والذي يبلغ ثمنه ما يقرب من 15 ألف دولار، وهو أبيض اللون، ولا يفارق الجسمي في أغلب حفلاته.
أما المطرب محمد عبده فيمتلك أيضاً "مايك" مرصعاً بالألماس، حصل عليه من أحد الشيوخ بالسعودية، والذي أعجب بصوت محمد عبده عندما أحيا الأخير حفل زفاف نجله، وكانت هديته له "مايك" من نفس الفصيلة، هذا بجانب أجر عبده وفرقته الموسيقية التي شاركته في إحياء حفل الزفاف.
الغريب في الأمر أن أغلب هذه الأجهزة التي يمتلكها المطربون لا يظهرون بها في حفلاتهم؛ خوفاً عليها من فقدانها أو تلفها إلا أنها نوع من أنواع التباهي أمام زملائهم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب