للسمراوات: نصائح للتأنق بالفستان الأحمر في يوم الحب

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بيوم الحب، الأمر الذي يتطلب البحث عن الفستان المناسب الذي ستطلين به في هذا اليوم المميز، فهل هناك ما هو أنسب من الفستان الأحمر؟
وفي هذا الصدد ستكون صاحبات البشرة الحنطية والسمراوات بشكل عام هن الأوفر حظاً حيث تتناغم أغلب ظلال هذا اللون الجريء مع لون بشرتهن.
"الجميلة" رصدت لكِ عدداً من الموديلات والتدرجات اللونية للفستان الأحمر بتوقيع أعرق الأسماء في عالم صناعة الأزياء، لتختاري من بينها ما يناسبك.
نصائح لإطلالة خاطفة للأنظار بالفستان الأحمر:
1- الإكسسوار الذهبي سيظل هو السر الكامن وراء أي إطلالة موفقة بالفستان الأحمر؛ حيث يملك هذا اللون البراق سحراً يعزز فخامة الأحمر، ويتكامل معه بشكل أنيق.
2- على الرغم من تناغم الحقائب والأحذية السوداء مع الفستان الأحمر، ولكن اكتفى بتنسيقهما معه في طلعات النهار فقط، فإطلالات المساء تحتاج إلى إكسسوارات بعيدة عن التقليدية، وفي حال اعتمادك لحقيبة سوداء في السهرات اختاريها بتطريزات لماعة من الكريستال واللؤلؤ كما في تصاميم دولتشي آند غابانا.
3- تجنبي تنسيق الفستان الأحمر مع إكسسوارات من نفس اللون؛ حتى لا تكون النتيجة إطلالة باهتة وغير واضحة المعالم على الرغم من ارتدائك لوناً قوياً.
4- الوشاح الفرو بتدرجات البيج والبني الفاتح سيكون مثالياً لصاحبات البشرة السمراء لتزيين إطلالاتهن بالأحمر.
5- اختاري التدرجات الصارخة من اللون الأحمر لتكون لون فستانك، وابتعدي عن النغمات المائلة للبرغندي، فهي تناسب أكثر صاحبات البشرة البيضاء.
6- الأحمر المائل إلى الزهري كما في الموديلين الموقعين باسم اللبناني زهير مراد ZuhairMurad من أجمل الألوان التي تعزز جمال صاحبات البشرة الحنطية.

أضف تعليقا