تخلصي من دهون البطن واستعيضي عن ادوية التخسيس بالجريب فروت

تحلم السيدات بالحصول على بطن ممشوق خال من الترهلات يشبه عارضات الأزياء والنجمات العالميات، وهناك الكثير من طرق تخسيس البطن، لكن معظمها ليست فعالة في وقت قصير، وأسباب تراكم الدهون في منطقة البطن كثيرة من بينها العامل الوراثي، تناول الوجبات الدسمة المليئة بالدهون، والولادة القيصرية.

وجمال البطن، والحفاظ على شكله لا يعني الابتعاد عن الطعام، لكن من الضروري الحفاظ على تناول نظام غذائي رياضي كامل يعطي الجسم الحيوية والنشاط يساعدك على تخسيس الوزن، ولا يتطلب ذلك جهداً كبيراً؛ لان الحفاظ على الشكل الملائم لجسمك والابتعاد عن زيادة الوزن يتطلب الانتظام في الطعام والغذاء وممارسة الرياضة.

كما أن تناول العقاقير أمر غير آمن في بعض الأحوال، لذا ننصحك عزيزتي بتناول هذا المشروب والذي يعد بديلاً لأدوية التخسيس غير الآمنة، كما أنه ليس له أي آثار جانبية، ويصلح في كل الحالات الصحية.

مشروب الجريب فروت بالعسل
تعتمد هذه الطريقة على تناول مشروب طبيعي من مكونين فقط، قبل الوجبة بـ30 دقيقة، للتخلص من الدهون الموجودة في الوجبات، خاصة الدسمة.

المكونات:
حبة من الجريب فروت.
ملعقة من العسل الأبيض.

طريقة التحضير:

تُقطع حبة الجريب فروت نصفين، ويتم استخراج القلب بالملعقة، ثم يُضاف العسل، ويُضرب المزيج بالخلاط، ويتم تناوله قبل الوجبة للتخلص من أكثر من نصف الدهون الموجودة، كما أنه مشروب مفيد للذين يعانون ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم.

 

 

أضف تعليقا