موضة فساتين 2017 من عروض الأزياء الراقية

تابعنا على مدار 3 أيام هي عمر أسبوع الموضة للخياطة الراقية ربيع 2017 عدداً من صيحات فساتين السهرة؛ حيث نجحت معظم دور الأزياء في تقديم باقة متنوعة من أجمل التصاميم، والتي يمكنك من خلالها استخلاص جديد الموضة لإطلالة غير اعتيادية في سهراتك القادمة.
"الجميلة" رصدت لكِ 7 صيحات شاهديها واختاري من بينها ما يناسب شكل قوامك وشخصيتك.
1- الفستان المخملي Velvet dress
يبدو أنه سيرافقنا لمواسم قادمة، ومن أجمل التصاميم التي شاهدناها قبل أيام على منصات العروض الباريسية الفستان الأسود من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، والموديل Off Shoulder ألكسيس مابي Alexis Mabille.
2- الفستان بالأكتاف العريضة Wide Shoulder
صيحة بزغ نجمها هذا العام وخطفت أنظار عشاق التفرد وصادفناها في عروض ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، ألكسيس مابي Alexis Mabille، وأرماني بريفيه Armani Privé.
3- الفستان بالياقة الملتفة حول العنق Halter dress
تصميم أنثوي بامتياز، قدمه المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab في قطعة مميزة ازدانت بالتطريزات الذهبية، ونافسته دار رالف أند روسو Ralph & Russo بموديل مصمم بتنورة مزينة بشق طويل يكشف عن الساق.
4- الفستان الديكولتيه Decolte dress
اعتمديه هذا العام باللون الأحمر وحزام يحدد الخصر كما في مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد ZuhairMurad، وبتطريزات ذهبية مثل الموديل الفاخر الذي شاهدناه في عرض طوني ورد Tony Ward.
5- الفستان المطرز بالورود النافرة
صيحة أحضرت لنا الربيع في عز الشتاء من خلال حضورها الطاغي في عروض كوتور 2017، فوقعنا في عشق التصميم الحالم من مجموعة اللبناني زياد نكد ZiadNakad والذي تميز بألوانه الباستيلية، أيضاً التصميم المستوحى من الحضارة المصرية القديمة في عرض جورج حبيقة Georges Hobeika كان من أجمل ما رأينا في عروض الخياطة الراقية هذا العام.
6- الفستان المزين بالكشكاش
صيحة ستمنحك إطلالة إمبراطورية لا مثيل لها، شاهديها من توقيع دار جيام باتيستافالي GiambattistaValli، ودار اللبناني زهير مراد ZuhairMurad، وهذا الأخير لم يكتفِ بالكشاش، ولكنه زين التوب الديكولتيه بعقدة كبيرة على الكتف.
7- الفستان المزين بشق طويل
يمكن أن نعتبره واحداً من أبرز اتجاهات موضة 2017، فهناك عروض ارتكزت عليه بشكل شبه كامل مثل عرض اللبناني زهير مراد ZuhairMurad والذي قدمه بأكثر من تصميم، أيضاً نجح هذا التصميم الأنثوي الجريء أن يسجل حضوراً لافتاً في مجموعة زياد نكد Ziad Nakad.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة