مجموعة أحذية "جوسيبي زانوتي فور جينيفر لوبيز" في متجر نيمان ماركوس في بيفرلي هيلز

في حفل ضخم جرى في متجر نيمان ماركوس Neiman Marcus في بيفرلي هيلز، تمّ إطلاق مجموعة جديدة من الأحذية هي باكورة عمل مشترك وقّعه كلّ من المصمّم جوسيبّي زانوتّي Giuseppe Zanotti والنجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez.

ضمّ الحفل مجموعة كبيرة من النجوم أمثال كيارا Ciara، وماري جاي بلايج Mary J. Blige وفرينش مونتانا French Montana وآليسّا ميلانو Alyssa Milano، وغيرهم كثر، كانوا من أوائل الأشخاص الذين شهدوا إطلاق هذه المجموعة الفريدة التي تحمل اسم أحد أهمّ مصمّمي الأحذية والنجمة الهوليوودية.

قال المصمّم زانوتّي: "لطالما أحببت كيف كانت ترتدي جينيفر لوبيز من أحذيتي، كما أحببت دوماً أسلوبها الخاصّ في التأنّق. هي أكثر من ملهمة، فجينيفر شكّلت مصمّمة شريكة رائعة، وهذه المجموعة تمثّل المرأة القويّة، والحسّاسة والمتألّقة، تماماً كما جينيفر".

بدورها قالت لوبيز: "كما كلّ النساء، أحبّ الأحذية الجميلة جدّاً. عندما أختال على السجّادة الحمراء، أو عند غنائي على المسرح، أو لمّا أخرج مع الصديقات إلى المطعم، يكون الحذاء الذي أرتديه هو التفصيل الذي يبرز إطلالتي. مع جوسيبّي، صمّمنا مجموعة من الأحذية عصريّة للغاية، أحذية ذات كعب عالٍ جدّاً، وأخرى مسطّحة من دون كعب، وكذلك أحذية سنيكرز خلّابة. كما يمكن أن تلاحظوا، هناك الكثير من البريق في هذه المجموعة."

أمّا المتجر نيمان ماركوس، فقد ارتدت أربعة من واجهاته حلّة خاصّة بالمناسبة، حيث تربّعت فساتين ارتدتها النجمة خلال مسيرتها الفنّية، والتي كان لها أثر كبير لدى الجمهور، مثل فستان فيرساتشي Verscae الشهير. وحول فساتين النجمة المعروضة، كان هناك عرض لأحذية المجموعة، وكذلك أحذية من جوسيبّي زانوتّي Giuseppe Zanotti الموسميّة.

 

الواجهة المسمّاة: السجّادة الحمراء Red Carpet

السيناريو: تقف جينيفر لوبيز على السجّادة الحمراء وهي في فستان هوت كوتور، وخلفها لوغو العمل المشترك.

 

الواجهة المسمّاة: غرفة الملابس الحميمة Boudoir

السيناريو: هنا بدأت القصّة: جينيفر وجوسيبي يجلسان معاً ويتحدّثان عن مغامرتهما المشتركة، وهما محاطان برفوف عليها أحذية.

 

الواجهة المسمّاة: واجهة العرض The Show Window

السيناريو: يمكن رؤية 3 إطلالات للنجمة الأيقونيّة، في ديكور يشعّ تحت بريق الأضواء، بينما يتمّ عرض أحذية المجموعة مع طابات الديسكو، وهي تتدلّى من السقف.

 

الواجهة المسمّاة: الكواليس Backstage

السيناريو: صمّمت هذه الواجهة لإلقاء نظرة على أجواء الكواليس في حفلات جينيفر لوبيز الغنائيّة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات