أخطاء جماليّة لا تقع فيها الفرنسيّات

تشتهر المرأة الفرنسية بجاذبيّتها وجمالها المميّز، فهي لا تحتاج إلى الأزياء الضيّقة والماكياج المبالغ به لتتألّق، بل على العكس، نجدها دوماً تختار الملابس الهدلة والماكياج اليوميّ الخفيف لتسحر من حولها ببساطتها.

لتكوني على بيّنة من بعض التفاصيل التي تعتمدها،إليك 7 أخطاء لا تقع فيها  هذه المرأة الأنيقة دوماً:

1- أحمر الشفاه على الأسنان

الأحمر هو لون أحمر الشفاه المفضّل لدى الفرنسيّات، ولكن من المستحيل رؤية امرأة فرنسيّة أسنانها ملطّخة بأحمر شفاهها، تحرص على التحقّق من نظافتها بين الفينة والأخرى.

2- كريم الأساس بدرجة خاطئة

تعير اهتماماً كبيراًلكريم الأساس، فهو لا يختلف عن لون بشرتها ولا يمكن ملاحظة أيّ فرق بين لون العنق والوجه. أحسني اختيار لون كريم الأساس ونوعيّته.

3- ملقط الحواجب

لا تلجأ المرأة الفرنسيّة للملقط لتشذيب حواجبها بل تتركها على طبيعتها مكتفية بتمشيطها بالفرشاة المخصّصة لذلك.

4- الكونتور

لا تعرف الفرنسيّات تقنيّة الكونتور بتاتاً، خاصّة الكونتور مع خطوط واضحة وهايلايت لامع جدّاً، يتّجهن إلى الإطلالة الطبيعيّة. اكتفي مثلهنّ بوضع القليل من زيت الوجه على الأنف وأعلى الخدّين.

5- النوم بالماكياج

تتطلّب الإطلالة الطبيعيّة بشرة نضرة، لذلك تعدّ إزالة الماكياج قبل النوم قاعدة لا بدّ من اتّباعها لدى النساء الفرنسيّات.

6- استخدام الحرارة على الشعر

تحاول المرأة الفرنسيّة الابتعاد كليّاً عن أدوات تمليس الشعر التي تؤذيه مع مرور الوقت بحرارتها المرتفعة، بدلاً من ذلك يستخدمن زيوت الشعر المرطّبة للحصول على شعر ناعم بتموّجات طبيعيّة.

7- طلاء أظافر متشقّق

هل سبق لكِ ورأيتِامرأة فرنسيّة بظفر مكسور أو طلاء أظافر متشقّق؟ بالطبع لا، فجمال أظافرها يعني لها الكثير.تتميّز بحرصها على لمعان أظافرها من خلال اعتماد طلاء الأظافر الشفّاف قبل تطبيق أيّ لون آخر وحتى بعد ذلك.
 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج